غداً .. الوحدة والتلال في أربعينية الشهيد ياسين محضار

> عدن «الأيام» خاص

> ستقام عصر غد الأربعاء المواجهة الكروية بين قطبي الكرة الجنوبية (التلال والوحدة) على ملعب شهداء وحدة عدن في مديرية الشيخ عثمان بمناسبة أربعينية الشهيد البطل ياسين محضار الصانبي ، القيادي في كتائب المحضار وشقيق القائد بسام محضار والأستاذ أحمد محضار مدير مديرية الشيخ عثمان ، وتنظم إدارة نادي وحدة عدن برئاسة الكابتن وسام معاوية هذه الأربعينية في موقف وفاء للشهيد البطل وكل شهداء الجنوب.
ويترقب الجمهور الرياضي مواجهة قوية بين الكبيرين التلال والوحدة ، لمواصلتهما التدريبات في الفترة الأخيرة بشكل منتظم ، إستعداداً للمنافسات القادمة في ظل الركود الكروي التي تشهده العاصمة عدن على مستوى نشاط الفرق الأولى للأندية.
الجدير بالذكر أن الشهيد ياسين محضار الصانبي كان قد سقط شهيداً ، في جبهة البقع بمحافظة صعدة برفقة كتائب المحضار ضد الغزو الحوثي - العفاشي.
رئيس نادي وحدة عدن وسام معاوية منظم الأربعينية ، قدم الدعوة لجميع منتسبي المقاومة الجنوبية وأصدقاء الشهيد البطل لحضور أربعينية الوفاء للشهيد ياسين الذي عاش بطلاً في خدمة الجميع وناديه وحدة عدن ، ومات شهيداً مدافعاً عن الدين والأرض والعرض .. مقدماً جزيل شكره وتقديره لنادي التلال العريق ، الذي سيشارك في الأربعينية ، كما شكر كل من سيساهم بالحضور إلى الملعب ليشارك في محطة الوفاء للشهيد ياسين محضار الصانبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى