مناشدات بإطلاق إسم الفقيد أوسام السيد على ملعب الشهداء بزنجبار

> زنجبار «الأيام» سالم حيدره

> طالب عدد كبير من الرياضيين والشباب والمشجعين بمحافظة أبين ، الأخوين وزير الشباب والرياضة نائف البكري ومحافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ، بضرورة إطلاق إسم فقيد الكرة اليمنية (المرحوم أوسام السيد) لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ، وناديي حسان وهلال الحديدة على ملعب الشهداء بزنجبار ، كوفاء وتقدير لنجومية الراحل الكبير أوسام السيد الذي خدم الرياضة اليمنية والمنتخب الوطني الأول.
وأكد عدد من الرياضيين والشباب والمشجعون في أحاديثهم لـ«الأيام» ، أنه قد حان الوقت لأن يطلق إسم الفقيد أوسام السيد على ملعب الشهداء بمدينة زنجبار كنوع من الوفاء والتقدير للشعبية الجارفة التي كان يتمتع بها النجم الخلوق ، والذي استطاع أن يعطي صورة مشرفة للرياضة في أبين ، وكذا فريق حسان ، ورغم الفترة القصيرة التي قضاها في الملاعب ، إلا أنه كان نموذجاً للشباب يحتذى به كواحد من أشهر اللاعبين النجوم وأفضلهم أخلاقاً ، ولا غرابة في ذلك فهو من خريجي المدرسة الحسانية الشهيرة ، المتخصصة في تفريخ المواهب والنجوم.
كما نأمل من الإخوة وزير الشباب والرياضة نائف البكري ، ومحافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ، ورئيس الإتحاد العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي ، الإهتمام بأسرة الفقيد أوسام ، وهذا أقل واجب ، يستحق أن نقدمه له ، لأنه رفع إسم اليمن عالياً ، في المحافل العربية والدولية ، فقد كان من نجوم المنتخب ، وقادراً على اللعب في أكثر من مركز ، حيث كان يمكن أن يكون له مستقبل باهر ، لولا الحادث المروري الأليم ، الذي أودى بحياته ، بينما كان مسافراً إلى محافظة الحديدة .. تغمد الله الفقيد النجم أوسام السيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى