منتخب أبين للناشئين يباشر تدريباته إستعداداً للدورة الوطنية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدره

> باشر منتخب محافظة أبين للناشئين لكرة القدم عصر أمس تدريباته على ملعب البلدية بزنجبار التابع لنادي حسان الرياضي ، للاستعداد لخوض منافسات الدورة الرياضية الوطنية لمنتخبات المحافظات المحررة ، الذي ستنظمها وزارة الشباب والرياضة في العاصمة عدن في نوفمبر القادم .. وخلال الحصة التدريبية ، أكد مدرب منتخب ناشئي أبين الكابتن عارف عبدالخالق أنه لابد من الإنضباط في التدريبات من أجل رفع إسم المحافظة عالياً ، والوصول إلى التشكيلة المثالية ، كون المحافظة ولادة بالمواهب والنجوم.
وأشار المدرب عارف إلى أن الملعب ، سيكون هو الفيصل لمن سيثبت نفسه ، ليكون جديراً بتمثيل منتخب المحافظة إذ لا بد من التحلي بالروح الرياضية والإنضباط داخل الملعب وخارجه مؤكداً بأنه إختار اللاعبين الأفضل مستوى ، والأجدر بدخول المنتخب من غيرهم ، من خلال منافسات تصفيات المحافظة مشدداً على الجميع أن يبرهنوا أنهم بالفعل جديرين بتمثيل محافظتهم في البطولة الوطنية لمنتخبات المحافظات المحررة.
وكانت الحصة التدربيبة الأولى ، قد شملت رفع مستوى اللياقة البدنية ، وإحلال التجانس بين مختلف اللاعبين من خلال رسم الجمل التكتيكية وتنمية المهارات الفردية والجماعية ، للوصول إلى التشكيلة الأساسية التي ستمثل منتخب أبين في منافسات البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى