الدوري الإنجليزي: صلاح وماني يقودان قطار ليفربول السريع لدهس وست هام بالأربعة

> لندن «الأيام» (أ ف ب)

> واصل قطار ليفربول السريع صحوته وحقق فوزاً كبيراً على مضيفه وست هام يونايتد 4-1 بفضل المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو مانيه، بينما فرط ليستر سيتي بفوزه الثاني على التوالي بقيادة مدربه الجديد الفرنسي كلود بويل واكتفى بالتعادل مع مضيفه ستوك سيتي 2-2 أمس السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
* على الملعب الأولمبي في لندن قاد محمد صلاح ليفربول لفوزه الثاني توالياً ، بعد سلسلة من ثلاث مباريات دون انتصار ، بينها هزيمة قاسية أمام توتنهام 1-4 ، وذلك بتسجيله ثنائية لفريق المدرب الألماني يورجن كلوب القادم أيضاً من إنتصار كبير على ماريبور السلوفيني (3-صفر) الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا .. وافتتح صلاح التسجيل لليفربول في الدقيقة 21 بعد تمريرة من السنغالي ساديو مانيه اثر هجمة مرتدة سريعة إستغرقت 13 ثانية للوصول إلى المرمى من منطقة جزاء "الحمر" ، بعد ركلة ركنية لأصحاب الأرض ، وأضاف الكاميروني جويل ماتيب الهدف الثاني بعد دقيقتين و37 ثانية فقط على الهدف الأول ، وبقيت النتيجة حتى بداية الشوط الثاني عندما عاد وست هام إلى أجواء اللقاء ، بفضل الارجنتيني مانويل لانزيني في (55) ، لكن فرحة الفريق اللندني بهدف تقليص الفارق لم تدم أكثر من 55 ثانية لأن أليكس أوكسلايد تشامبرلاين أعاد الفارق إلى هدفين (56).
وقضى محمد صلاح على آمال وست هام عندما أضاف الهدف الرابع لفريقه وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 75 بعد تمريرة أخرى من مانيه ، مسجلاً هدفه السابع في الدوري الممتاز في موسمه الأول مع ليفربول بعد انتقاله من روما الإيطالي ، والثاني عشر في 17 مباراة خاضها حتى الآن مع "الحمر" في مختلف المسابقات.
* وفي المباريات الأخرى تعادل ستوك مع ليستر 2-2 ، وفاز بورنموث على نيوكاسل 1-0 ، وخسر ساوثهامتون من بيرنلي 1-0 ، وفوز هيديرسفيلد تاون على وست بروميتش 1-0 ، وفوز برايتون على سوانزي 1-0.
* وتستكمل المرحلة اليوم الأحد بلقاء قوي يجمع مانشستر سيتي وآرسنال وتشلسي مع مانشستر يونايتد ، وتوتنهام هوتسبير مع كريستال بالاس ، وإيفرتون مع واتفورد .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى