بحضور الجهاز الفني الجديد.. إدارة نادي التلال تعقد إجتماعاً بلاعبي الفريق الكروي الأول

> عدن «الأيام» خاص

> عقدت عصر يوم أمس في مدرسة باكثير بمدينة كريتر إدارة نادي التلال الرياضي إجتماعاً مع لاعبي الفريق الكروي الأول لمناقشة أوضاعهم وتلمس متطلباتهم ، وذلك بحضور الجهاز الفني الجديد الذي سيقوده فنياً الكابتن شرف محفوظ نجم التلال والمنتخبات الوطنية سابقاً.
الإجتماع تطرق لسماع متطلبات لاعبي الفريق الاول ، والتماس مشاكلهم وهمومهم خصوصاً بعد الحرب الذي توقف على اثرها النشاط الرياضي ، وقد أبدت الإدارة التلالية إستعدادها للوقوف مع أبنائها اللاعبين.
وكانت إدارة نادي التلال الرياضي قد أوكلت مهمة تدريب الفريق الكروي الأول لـ(الكابتن شرف محفوظ) ، فيما سيتولى مهمة مدير الفريق (الكابتن علي الكيلة) ، أما مهمة تدريب حراس المرمى فسيتولاها (الكابتن مختار محمد حسن) ، حيث يعد الثلاثة من أبناء نادي التلال حيث كانت لهم صولات وجولات مع الفريق الأحمر في الزمن الكروي الجميل.
هذا وسيجري الفريق عصر اليوم تدريبه الأول في ملعب الهوكي بقيادة الكابتن شريف فوز ، وذلك إستعداداً لخوض لقاء كأس الرئيس ضد فريق الميناء ، والذي سيقام يوم الثلاثاء القادم في ملعب نادي وحدة عدن ، فيما سيكتفي الكابتن شرف محفوظ بمتابعة أداء الفريق عن قرب ، ليتولى مهمة التدريب رسمياً بعد بطولة كأس الرئيس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى