فيما اليوم تنطلق منافسات الدورة الوطنية الرياضية للألعاب.. اللجنة الإعلامية للدورة الوطنية تلتقي بوسائل الإعلام

> عدن «الأيام» محمد فتحي

> إلتقت اللجنة الإعلامية للإدارة العامة للإعلام بوزارة الشباب والرياضة ، ظهر أمس الثلاثاء بديوان وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة عدن وبوسائل الإعلام الرياضية المرشحة لتغطية بطولات الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين من مواليد 2000 والتي تستضيف أبرز بطولاتها العاصمة عدن ، إلى جانب محافظتي لحج وحضرموت.
وفي الإجتماع الذي حضره الإخوة خالد صالح حسين وكيل أول وزارة الشباب والرياضة ووجدان الشعيبي مدير عام مكتب وزير الشباب والرياضة وفرحان المنتصر مدير إدارة الإعلام بالوزارة ، رحب في بدايته الأستاذ خالد صالح حسين ، الوكيل الأول لوزارة الشباب والرياضة بجميع الزملاء الإعلاميين مؤكداً بأن الإعلام الرياضي ، شريك حقيقي في نجاح الأنشطة الرياضية .. مشيراً إلى أن وزارة الشباب والرياضة ، ممثلة بمعالي الوزير نايف صالح البكري ، تسعى لانتشال الرياضة إلى وضعية أفضل من خلال بناء أجيال للمستقبل قادرة على تمثيل المنتخبات الوطنية والأندية بالشكل الصحيح.
وأضاف بأن اللجنة الفنية للدورة الوطنية قد وضعت اللمسات الأخيرة على جهوزية الملاعب وأماكن إيواء اللاعبين وتنقلات الفرق في كافة الألعاب الرياضية ، فضلاً عن صرف (بطاقات قيد المشاركين) ، مؤكداً أن كل الأمور المتعلقة بالبطولة باتت جاهزة.
وذكر أن وزارة الشباب والرياضة ، ممثلة بوزيرها الأستاذ نايف البكري حرصت على نجاح البطولة من كل الإتجاهات وهيأت الظروف المناسبة لها بما يضمن تحقيق الهدف المنشود.
مشيراً إلى أنها المرة الأولى ، التي يتم فيها تزويد الفرق المشاركة بملابس رياضية متكاملة ، لخوض المنافسات على شكل أولمبياد وهو ما يعني أن كل شيء تم التخطيط له ودراسته بعناية فائقة ، بعيداً عن الإجتهادات الخاصة.
هذا وتدشن منافسات الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين لمنتخبات المحافظات المحررة صباح اليوم (الأربعاء) ، بعدد من الألعاب الرياضية ، وهي بطولة الكرة الطائرة في صالة نادي المنصورة خلال الفترة من 22 إلى 26 نوفمبر ، ولعبة الجودو في صالة الجمباز بالمنصورة خلال الفترة من 22 إلى 23 نوفمبر ، ولعبة الشطرنج التي ستقام في قاعة فندق التاج بخورمكسر وتستمر منافساتها خلال الفترة من 22 إلى 28 نوفمبر ، فيما تقام بطولة ألعاب القوى في مدينة تريم بوادي حضرموت خلال الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى