في بطولة كأس الرئيس هادي.. التلال يفترس الميناء وفحمان يفوز بشق النفس ولاعبو الجلاء يطالبون برحيل رئيس ناديهم

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي وعبدالله الغزالي

> خطف كل من التلال ووحدة عدن وفحمان بطاقات التأهل لربع نهائي بطولة كأس الرئيس عبد ربه منصور هادي بعد تحقيق الأول الفوز على الميناء بسباعية نظيفة ، وعدم لعب لقاء وحدة عدن والجلاء ، بسبب مطالبة أبناء الجلاء برحيل رئيس ناديهم ، حيث حضر لاعبو الجلاء وهم يحملون لافتة تطالب برحيل رئيس النادي ، ثم غادروا الملعب ، ولم يخوضوا اللقاء ، وفي اللقاء الثالث كان أبناء الجزيرة سداً منيعاً أمام فريق فحمان بالرغم من مغادرتهم البطولة بضربات الترجيح.
في ملعب الفقيد العلواني بالمنصورة لم يجد التلال صعوبة في تجاوز جاره الميناء ، فقد قام بافتراسه بسباعية نظيفة ، حيث استطاع أبناء صيرة زيارة الشباك الميناوية سريعاً عبر الواعد أحمد ماهر ليواصل التلاليون سيطرتهم على مجريات اللقاء ، فيما كانت زيارة لاعبي الميناء قليلة وغير خطيرة للمرمى التلالي ، الذي استطاع لاعبه توكل إقبال من تعزيز النتيجة بهدف ثان لينتهي الشوط الأول بتقدم التلال بهدفين نظيفين.
وفي شوط اللقاء الثاني واصل التلاليون سيطرتهم على مجريات اللقاء بتسجيل الهدف الثالث عبر عبد الرحمن ياسين ، بالإضافة لتعزيز النتيجة بأربعة أهداف أخرى ، كانت من إمضاء محمد المداري وأحمد ماهر ، فيما أضاف الوافد الجديد ناصر جعمول هدفين ، ليضرب التلال موعداً حاسماً مع فحمان في ربع النهائي.
أدار اللقاء علاء البدوي وساعده في الخطوط أحمد الوحيشي وخالد أمين وسليم محمود رابعاً.
وقد قاد التلال فنياً الكابتن شريف فوز ، وإدارياً علي الكيلة ، كما تواجد الكابتن شرف محفوظ في المدرجات ، حيث تابع اللقاء عن قرب ، لكونه سيتولى مهمة تدريب الفريق ، بعد بطولة كأس الرئيس.
وفي المباراة الثانية التي جمعت فريقي فحمان أبين والوافد الجديد الجزيرة العدني على ملعب النصر في مديرية دار سعد ، تمكن مدرب الجزيرة جمال نديم (العمدة) من تحقيق مفاجأة قوية بمقارعة أبرز المرشحين للبطولة فريق فحمان القوي ، وذلك طوال شوطي المباراة ، ليخرج بتعادل سلبي أوصل الفريقين إلى ضربات الحظ الترجيحية ، التي ابتسمت لـذيب عله (فحمان أبين) ليخطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني لمواجهة العميد التلالي.
وفي المباراة الثالثة على ملعب الشهيد علي صالح باحبيب في مديرية البريقة بين فريقي وحدة عدن والجلاء ، أعلنت صافرة حكم المباراة الدولي (أحمد عون) ، فوز وحدة عدن بعدما حضر فريق الجلاء إلى أرضية الملعب لالتقاط عدد من الصور ، برفقة لوحات رفعوها تطالب بإقالة رئيس ناديهم إشارة الى إمتناعهم عن خوض المباراة في ظل تواجد رئيس نادي الجلاء.
- نشيد بالدور الذي تفهمه عدد من المعارضين ، لإقامة البطولة من أجل مصلحة رياضيي الجنوب والأندية ولاعبيها ، الذين إستبشروا خيراً بإعادة النشاط الكروي إلى ملاعبنا لتقام مباريات الأمس دون أي الاشكاليات التي صاحبت المباراة الافتتاحية عصر أمس الاول .. فتحية لهم ولموقفهم تجاه لاعبي كرة القدم وعدم إفساد فرحتهم.
- تقام عصر اليوم الأربعاء ثلاث مباريات تجمع الأولى فريقي خنفر والمنصورة على ملعب الشهيد علي صالح باحبيب في مديرية البريقة ، ويلتقي في المباراة الثانية فريقا الانطلاق والشرارة على ملعب النصر في مديرية دار سعد ، وتجمع المباراة الثالثة فريقي العين والروضة على ملعب الفقيد علي العلواني في مديرية المنصورة ، فيما تختتم مباريات الدور الأول عصر غد الخميس بمواجهة فريقي شمسان ونصر الضالع على ملعب النصر في مديرية دار سعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى