في الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين.. طائرة الساحل تحلق عالياً وكاراتيه عدن يخطف الذهب وعدن تدك الوادي سلوياً

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

> حلق منتخب ساحل حضرموت عالياً خاطفاً ذهب بطولة الكرة الطائرة ، فيما خطف منتخب عدن للكاراتيه المركز الأول في بطولة الكاراتيه بكل جدارة ، وفي بطولة كرة السلة دك منتخب عدن وادي حضرموت وحقق الفوز الثاني له في البطولة منفرداً بصدارة الترتيب ، وفي بطولة كرة اليد إشتدت المنافسة على البطولة التي يتصدرها منتخب وادي حضرموت برصيد 4 نقاط ، وفي منافسات كرة القدم تشهد عدن اليوم مباراتين مصيريتين ستحدد فيهما المتأهلين لنصف نهائي البطولة.
*ساحل حضرموت بطلاً للطائرة بكل جدارة:
في لعبة الكرة الطائرة التي أختتمت منافساتها صباح أمس توج منتخب ساحل حضرموت بطل للبطولة بعد الفوز على منتخب حضرموت الوادي بثلاثة أشواط مقابل شوط ، حيث شهد اللقاء منافسة ساخنة من قبل الطرفين ، كما خطف منتخب المهرة الميداليات البرونزية بعد تجاوز منتخب عدن بثلاثة أشواط نظيفة.
 تتويج ابطال بطولة الكرة الطائرة
تتويج ابطال بطولة الكرة الطائرة

وفي ختام البطولة قام الإخوة في قيادة وزارة الشباب والرياضة بتكريم الثلاثة الأوائل بالكؤوس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.
كاراتيه عدن يخطف الذهب:
واختتمت صباح أمس بطولة الكاراتيه والذي توج فيها منتخب العاصمة عدن بطلاً ، فيما حل منتخب لحج وصيفاً ومنتخب وادي حضرموت ثالثاً ، وفي الختام تم تكريم الثلاثة الأبطال بالكؤوس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.
*سلة عدن تدك وادي حضرموت:
وفي بطولة كرة السلة التي تقام منافساتها في ملعب نادي وحدة عدن حقق منتخب العاصمة عدن فوزاً مستحقاً على منتخب وادي حضرموت في لقاء مثير شهد منافسة كبيرة حتى الثواني الأخيرة وكانت النتيجة النهائية للقاء (66/ 59) ، وفي اللقاء الثاني أعلن منتخب ساحل حضرموت نفسه منافساً قوياً في البطولة بتحقيقه فوزاً كبيراً على منتخب الضالع بنتيجة (21/60) ، هذا وتتواصل عصر اليوم منافسات بطولة كرة السلة حيث يلتقي في اللقاء الأول حضرموت الوادي وساحل حضرموت ، وفي اللقاء الثاني منتخبا عدن ولحج.
 منافسات كرة السلة
منافسات كرة السلة

*إشتداد المنافسة في بطولة اليد:
وفي بطولة كرة اليد التي تقام منافساتها في الصالة الرياضية بحوطة لحج ، إشتدت المنافسة على البطولة قبل جولتين من النهاية ، حيث يعتلي وادي حضرموت الصدارة برصيد 4 نقاط ، وفي المركز الثاني يحل ساحل حضرموت بـ3 نقاط بالتساوي مع صاحب المركز الثالث منتخب لحج.. وكانت نتائج الأمس قد أسفرت عن فوز حضرموت الساحل على أبين بنتيجة (28/ 17) ، وفي اللقاء الثاني
تجاوز منتخب عدن منتخب لحج بنتيجة (23 / 17) ، ويلتقي صباح اليوم منتخب عدن بمنتخب أبين ، وحضرموت الوادي بحضرموت الساحل.
*تواصل بطولة الشطرنج :
وتتواصل في فندق تاج الوفاء بخورمكسر منافسات بطولة الشطرنج الفردية (ديناميكي) لليوم الثاني على التوالي حيث تشهد البطولة منافسات كبيرة بين 37 لاعباً وتستمر حتى يوم الـ28 من نوفمبر الحالي.
 منافسات بطولة الشطرنج
منافسات بطولة الشطرنج

من يخطف بطاقتي كرة القدم؟
وفي بطولة كرة القدم يحتضن ملعب شمسان بالمعلا عصر اليوم لقاء من العيار الثقيل بين منتخبي عدن وأبين حيث تسعى عدن لتحقيق الفوز الثاني لها وخطف بطاقة التأهل ، وكذلك يسعى منتخب أبين لخطف الفوز من أجل ضمان التأهل بشكل رسمي لنصف نهائي البطولة ، وفي ملعب النصر بدار سعد يلتقي منتخبا الضالع ولحج ، في لقاء يسعى منتخب الضالع فيه لتحقيق الفوز من أجل التأهل إلى نصف النهائي بشرط خسارة منتخب عدن من أبين.
النزالات النهائية لبطولة الكاراتيه
النزالات النهائية لبطولة الكاراتيه

التايكواندو تنطلق اليوم :
وفي صالة الجمباز بمديرية المنصورة تنطلق صباح اليوم منافسات بطولة التايكواندو والتي تستمر منافساتها لمدة يومين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى