فيما غداً يقام النهائي في ملعب حقات.. شمسان والوحدة يتأهلان إلى نهائي بطولة كأس الرئيس هادي

> عدن «الأيام» محمد فتحي

> تمكن ناديا شمسان والوحدة من خطف التأهل الغالي إلى النهائي الكبير لبطولة كأس الرئيس المشير عبدربه منصور هادي لكرة القدم ، والتي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم برعاية الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء بمناسبة إحتفالات بلادنا بالذكرى الـ50 لعيد الإستقلال الوطني المجيد.
تأهل الجبل الشمساني والمارد الأخضر جاء على حساب ناديي فحمان أبين والمنصورة عصر أمس الإثنين في مباراتي نصف نهائي البطولة ، ففي المباراة الأولى ، التي جمعت شمسان وفحمان على ملعب الفقيد علي العلواني في مديرية المنصورة ، شهد اللقاء الكبير منافسة قوية وأداء سريعاً ، أدى إلى أن تعتبر هذه المباراة في نظر الكل هي الأجمل في البطولة ، لما يمتلكه لاعبو الفريقين من مواهب شابة ، وقد تمكن أبناء فحمان أبين من تسجيل هدف السبق عبر المهاجم المعروف سالم الموزعي في شوط المباراة الأول .. وفي الشوط الثاني عدل أبناء المعلا (شمسان) النتيجة بهدف رائع من المتألق عبدالسلام الشعيبي لتكون ضربات الترجيح هي الحاسمة لتسمية المتأهل إلى نهائي البطولة ، والتي شهدت تعملق حارس شمسان زين العابدين أبوعلي بتصديه الرائع لثلاث ركلات ترجيحية ، مكنت أبناء الجبل الشمساني من التواجد في نهائي الرئيس هادي.
- أدار اللقاء الحكم الشاب علاء البدوي ، وساعده سليم محمود وخالد أمين والدولي أحمد عون رابعاً.
- لاعبو شمسان حملوا على الأعناق القائم بأعمال رئاسة ناديهم الأستاذ خالد بيزع والذي بدوره واصل دعمه الكبير بتحفيز الفريق لمواصلة الإنتصارات لنيل البطولة.
وفي المباراة الثانية التي جمعت فريقي وحدة عدن والمنصورة على ملعب النصر في مديرية دار سعد ، تمكن وحدة عدن من الفوز على المنصورة بثلاثة أهداف مقابل هدف .. حيث تقدم أبناء الشيخ عثمان بهدف المتألق علي حفيظ لينتهي الشوط الاول أخضراً بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني أضاف الأخضر العدني ثاني الأهداف عبر أحمد سعيد وبعد ذلك قلص أبناء المنصورة النتيجة بهدف من ركلة جزاء ، نفذها عمر ناصر عبدالله بنجاح ، لتزداد رغبة فريق المنصورة في تعديل النتيجة ، إلا أن خبرة وإمكانيات الفريق الوحداوي مكنته من تسجيل ثالث الأهداف عبر علي حفيظ.
- أدار اللقاء الحكم الدولي أحمد الوحيشي ، وساعده كل من : هاملي كليب ، وعدنان عبدالله وإيهاب باشراحيل رابعاً.
- نهائي البطولة سيقام عصر غد الأربعاء على ملعب نادي التلال بحقات بمديرية كريتر بين فريقي الوحدة وشمسان ، وهما طرفا (مسك الختام).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى