قبل نهائي اليوم بين شمسان والوحدة في بطولة كأس الرئيس هادي.. الشمساني الشعيبي: سعداء بشرف التواجد في نهائي كأس الرئيس ونطمح للفوز.. الوحداوي حفيظ: نسعى لترجمة سيطرتنا بالفوز بنهائي كأس الرئيس

> عدن «الأيام» خاص

> يستعد ناديا شمسان والوحدة بوتيرة عالية لمباراة اليوم النهائية لبطولة كأس الرئيس المشير عبدربه منصور هادي لكرة القدم بعدما تمكنا من إنجاز مشواريهما بنجاح للحصول على شرف التواجد في النهائي .. صحيفة «الأيام» إقتربت من إستعدادات الناديين للحدث الختامي ، والتقت بنجمي الفريقين الشمساني (عبدالخالق الشعيبي) و(الوحداوي علي حفيظ) ، وخرجت بهذين التصريحين للاعبين .. حيث عبر الكابتن عبدالخالق الشعيبي نجم فريق شمسان عن سعادته بالتواجد في المباراة النهائية رغم الصعوبات التي واجهت فريقه ، إلى جانب تمكنهم من إزاحة فريق فحمان القوي من دور نصف النهائي ، الذي أعطاهم حافزاً قوياً ، لمواصلة تألقهم للفوز بكأس البطولة رغم غياب الراحة بين أدوار مباريات البطولة للاعبين ، الذين بذلوا جهداً كبيراً للسعي في ترجمته للتتويج بالبطولة.
وفي المقابل تحدث الكابتن علي حفيظ نجم فريق وحدة عدن قائلاً : "نسعى إلى ترجمة سيطرة نادينا على البطولات الكروية الأخيرة بالفوز في بطولة كأس الرئيس هادي بعد مشوارنا الرائع في البطولة ومختلف البطولات الكروية الأخيرة لاستمرار تعزيز مكانة نادينا الوحداوي في العلالي كما يحب عشاقه على مر الأزمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى