الوكيل خالد صالح يشيد باستضافة حضرموت الرائع لختام الدورة الوطنية

> المكلا «الأيام» فادي حقان

> أشاد الأخ خالد صالح حسين وكيل أول وزارة الشباب والرياضة بالنجاح الكبير الذي حظيت به الإستضافة الكروية الرائعة في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت ، وجمال وروعة البساط الأخضر لملعب الفقيد بإرادم.
وقال الوكيل خالد صالح حسين في تصريح خص به صحيفة «الأيام» : « إن إختيار معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف صالح البكري وأعضاء الوزارة لمحافظة حضرموت لكي تستضيف بطولات الدورة الوطنية في الساحل والوادي ، كان قراراً صائباً عكس مدى الاهتمام والرعاية والحب والعشق الكبيرالذي يتمتع به شباب المحافظة في مجال الرياضة».
وأكد الوكيل قائلاً : « كان التنظيم والإعداد عند المستوى المطلوب بل وفاق التوقعات من قبل اللجنة الإشرافية والفنية لاستضافة هذه البطولة الكروية ، وأظهرت مواهب رياضية إن كانت على مستوى المنتخبات أو على مستوى العمل الفني والإداري ، لتنظيم مثل هكذا بطولات رياضية وطنية ، في ظل الصعوبات والظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد».
وقد قدم الوكيل خالد صالح جزيل شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية في محافظة حضرموت لحسن رعايتها لفعاليات نهائي البطولة الكروية ، كما وجه شكره وتقديره لكل من أسهم من مكتبي الشباب والرياضة بالساحل والوادي واللجنة الفنية والجنود المجهولين في إنجاح البطولة الكروية للدورة الوطنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى