الخنساء يقصي حي السلام من بطولة المديريات

> عدن «الأيام» خاص

> ضرب فريق الخنساء من البريقة موعداً نارياً في الدور الثاني مع فريق الزعفران من كريتر ، وكان ذلك بعد فوز الخنساء على حي السلام من خورمكسر بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم عصر أمس في ملعب الهوكي ، ضمن منافسات بطولة المديريات التي تحمل إسم الوفاء للأستاذ محمد الداؤودي القائم بأعمال رئيس نادي التلال ، ومدير مكتب الشباب والرياضة بكريتر، وتقديراً للدور الكبير الذي بذله من أجل إعادة تأهيل ملعب الهوكي المتنفس الرياضي الوحيد في مدينة كريتر.
وسط الأهازيج الشعبية والتشجيعية ، إنطلقت صافرة الحكم أحمد الوحيشي ، معلنة بداية لقاء فريقي الخنساء والزعفران ، الذي شهد منافسة وأداء متميزاً من قبل الفريقين ، وقد استطاع لاعب الخنساء (محمد خميس) تسجيل الهدف الوحيد في المباراة الذي قاد به فريقه إلى الدور الثاني ، والذي سيبدأ في يوم الأربعاء القادم.
هذا وتتواصل عصر اليوم الأحد منافسات الدور الأول ، عندما يلتقي فريق نصر الشيخ من الشيخ عثمان ، مع فريق الإتحاد من دار سعد.
الجدير بالذكر أن جائزة أفضل لاعب في اللقاء ، والمقدمة من (إتحاد الشبيبة بعدن) ، كان من نصيب لاعب الخنساء (كميل طارق) ، وقد تسلمها من يد الكابتن والمدرب الوطني المعروف نبيل مكرم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى