الجمعة.. المنتخب الأول يقابل المنتخب العماني إستعداداً لخليجي 23

> مسقط «الأيام» خاص

> يخوض المنتخب الأول لكرة القدم يوم الجمعة القادمة ، مباراة ودية مع نظيره العُماني ، في العاصمة مسقط ضمن إستعدادات المنتخبين ، للمشاركة في بطولة «كأس خليجي 23» ، التي تحتضنها الكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر الجاري وحتى 5 يناير القادم.
وقد توجه المنتخب الأول لكرة القدم يوم أمس الأول إلى العاصمة العمانية مسقط ، لدخول معسكر خارجي قصير يقام في سلطنة عُمان ، إستعداداً لمشاركته في بطولة خليجي 23.
ووفقاً للإتحاد العام لكرة القدم فإن المنتخب الأول سيدخل معسكراً خارجياً قصيراً في مسقط على أن يعقبه معسكر خارجي قصير آخر ، سيقام في العاصمة القطرية الدوحة قبل أن يتوجه إلى الكويت للمشاركة في بطولة (خليجي 23).
ويلعب المنتخب الأول في بطولة كأس خليجي 23 المقبلة ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه كلاً من منتخبات : قطر ، البحرين ، والعراق ، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات كل من : عُمان ، السعودية ، الإمارات ، والكويت.
وقد أعلن رئيس الإتحاد الكويتي لكرة القدم أحمد اليوسف رسمياً أمس عن نقل بطولة خليجي 23 من قطر إلى الكويت ، بمشاركة كافة المنتخبات الثمانية بعدما كان مقرراً إقامتها في قطر قبل أن يقرر الإتحاد الدولي للعبة (فيفا) في الأسبوع الماضي ، رفع الحظر الدولي عن الكرة الكويتية.
وكانت دول السعودية والإمارات والبحرين قررت مقاطعة دورة كأس خليجي 23 هذه ، في حال إقامتها في قطر ، بسبب الأزمة السياسية ، بين هذه الدول الثلاث وقطر ، إلا أنها قررت مؤخراً المشاركة في الدورة بعدما تقرر نقلها إلى الكويت.
هذا وتضم بعثة منتخب اليمن الأول لكرة القدم التي توجهت إلى سلطنة عمان كلاً من : أحمد الشرفي (رئيساً للبعثة) ، عبدالسلام الغرباني (مديراً للمنتخب) ، إبرهام مبراتو (مدرباً) ، خالد الدغيش (مساعداً للمدرب) ، محمد جعوان (مدرباً للحراس) ، عبدالرقيب العديني (إدارياً) ، محمد الخميسي (منسقاً إعلامياً) ، الدكتور مصلح سلمان (طبيباً للمنتخب) ، وائل أحمد قيراط (إخصائياً للعلاج الطبيعي) .. و22 لاعباً هم : محمد عياش - سالم عوض - عصام الحكيمي - علاء الدين نعمان - حماده الزبيري - عمار حمصان - أحمد الحيفي - محمد السروري - علاء الصاصي - محمد فؤاد - عماد توفيق - وحيد الخياط - مدير عبد ربه - فؤاد العميسي - أحمد ضبعان - أحمد سعيد - مناف سعيد - محمد بارويس - ناطق حزام - أحمد علوس - صدام قاسم ومحسن قراوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى