المنتخب الأول يخسر أمام منتخب عمان في ودية الإستعداد لخليجي 23

> مسقط «الأيام» خاص

> خسرالمنتخب الأول لكرة القدم عصر أمس الجمعة ، مباراته الودية أمام نظيره العُماني بهدف دون رد في اللقاء الذي إحتضنه ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي بالعاصمة العمانية مسقط ضمن إستعدادات المنتخبين ، للمشاركة في بطولة «خليجي 23» ، التي تحتضنها الكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر الجاري وحتى 5 يناير القادم.
وكانت المباراة الودية الأولى للمنتخب الكروي الأول ، بقيادة المدرب الأثيوبي إبراهام مبراتو أمام المنتخب العماني بقيادة مدربه الهولندي بيم فيربيك ، قد شهدت مستوى جيداً نوعاً ما بغض النظر عن النتيجة السلبية ، بخسارة المنتخب في ودية الإستعداد لخليجي 23 القادم بهدف سجله المهاجم العماني قاسم سعيد بضربة رأسية في شوط المباراة الثاني ، سكنت شباك حارس منتخبنا محمد إبراهيم عياش.
وكان المنتخب الأول قد خاض المباراة بتشكيلة تكونت من : حارس المرمى محمد إبراهيم عياش وفي الدفاع مدير عبدربه ومحمد فؤاد وعلاء نعمان ومحمد بارويس وفي المنتصف أحمد سعيد وأحمد الحيفي وعلاء الصاصي وفي الهجوم عبدالواسع المطري وعماد منصور ومحسن قراوي.
وكان المنتخب الاول قد توجه مطلع الأسبوع الماضي إلى العاصمة العمانية مسقط ، لدخول معسكر خارجي قصير يقام في سلطنة عُمان ، إستعداداً لمشاركته في بطولة خليجي 23 على أن يعقبه معسكر خارجي قصير آخر ، سيقام في العاصمة القطرية الدوحة ، قبل أن يتوجه إلى دولة الكويت للمشاركة في بطولة (خليجي 23).
ويلعب المنتخب الأول في بطولة كأس خليجي 23 المقبلة ضمن المجموعة الأولى ، التي تضم إلى جانبه كلاً من منتخبات : قطر ، البحرين ، والعراق ، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات كل من : عُمان ، السعودية ، الإمارات ، والكويت.
هذا وكان الإتحاد العام لكرة القدم ، قد تخاطب مع إتحادي الكرة في الهند والبرازيل ، لاستقدام لاعبيه المحترفين هناك : أيمن الهاجري الذي يلعب في الهند ، وأحمد السروري الذي يلعب في البرازيل للسماح لهما بالمشاركة في بطولة كأس الخليج ، بعدما كان قد انضم اللاعبان محسن قراوي وعبدالواسع المطري المحترفين بالدوري العماني مؤخراً إلى معسكر المنتخب الأول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى