الشهداء يحقق النتيجة الأكبر في بطولة ثانويات الشعيب بالضالع

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

> تواصلت عصر أمس مباريات البطولة الكروية لثانويات مديرية الشعيب بمحافظة الضالع والتي وصلت إلى الدور الثاني وسط إلتفاف شعبي وجماهيري كبير في ملاعب المديرية الأربعة .. بمواجهة جمعت فريق ثانوية الشهداء مع فريق ثانوية الضليمي ، حيث تمكن فريق ثانوية الشهداء من سحق ثانوية الضليمي بسبعة أهداف نظيفة ، وكان عصر أمس الأول قد التقى الجريح من المباراة الأولى فريق ثانوية الحبيشي من الوحدة السكنية ، مع فريق ثانوية الشهيدين من منطقة (صبر والشرف) الذي يلعب مباراته الاولى ، حيث دخل الفريقان الملعب وكل فريق يبحث عن الفوز لكون الفريق الثالث في المجموعة ، هو فريق ثانوية العبادي ، الذي فاز في المباراة الاولى على ثانوية الحبيشي بخماسية نظيفة ، مما يعني أن الفائز في المباراة ، هو الأقرب إلى التأهل مع فريق الحبيشي.
ومع صافرة الحكم مصلح عميران تقاسم الفريقان الأداء في الشوط الاول ، وكانت الأفضلية في الإستفادة من الفرص لفريق الشهيدين ، الذي تمكن من تسجيل هدفين مقابل هدف للحبيشي بخال ، وفي الشوط الثاني تسيد فريق الحبيشي بخال ، على مجريات الشوط الثاني ، وتمكن من تسجيل هدف التعادل ، ومن ثم هدف الفوز لتنتهي المباراة بنتيجة 3 /2 ، لصالح فريق ثانوية الحبيشي بخال.
وفي المجموعة الأولى وعلى ملعب المصري تمكن فريق ثانوية المضو من الفوز على فريق ثانوية الحكم بصعوبة بهدف واحد مقابل لا شيء .. أما بالنسبة للمجموعة الثالثة ، ففي ملعب مكلان إلتقى فريق ثانوية الشهيد صالح حسين راشد ، من منطقة لودية ، الواقعة أقصى شرق الشعيب ، والذي يلعب مباراته الأولى ، مع فريق ثانوية المكلاني من المصنعه ، فقد إكتسح فريق لودية منافسه فريق المصنعه بخمسة أهداف مقابل هدفين.
وفي المجموعة الرابعة بملعب لصبور في الشمال الشرقي للشعيب إستطاع فريق ثانوية محمد عبدالرب القزعة تحقيق فوزه الثاني في البطولة حيث سحق فريق ثانوية 14أكتوبر من بلاد آل أنعم بستة أهداف دون رد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى