تأهل 8 ثانويات إلى دور الثمانية من بطولة شهداء الشعيب

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

> حسمت مباريات الأمس في مديرية الشعيب أسماء كامل الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية من بطولة كرة القدم للثانويات على كأس شهداء المديرية ، بعد تنافس شديد ، شهدته مباريات الدور الأول بين 13 ثانوية .. وفيما كانت فرق ثانويات كل من الشهداء الثلاثة القهرة ومحمد عبدالرب من القزعة وصالح حسين راشد من لودية وأبوبكر ناصر من الرباط قد حسمت أمر تأهلها ، منذ الأسبوع الماضي ، فقد لحقتها يوم أمس 4 فرق أخرى وهي : العبادي من العوابل والحبيشي من بخال والمصري من المضو وعلي حسين من راغب.
وكانت ملاعب الشعيب الرئيسية الأربعة ، قد احتضنت أربع مباريات مهمة يوم أمس في الدور الثالث من البطولة .. حيث إكتسح فريق ثانوية العبادي فريق ثانوية الشهيدين صبر ، القادم من جنوب شرق مديرية الشعيب بنتيجة ثقيلة ، كان قوامها 11 هدفاً مقابل لاشيء ، وهي أكبر نتيجة في البطولة حتى الآن.
وفي ملعب المصري شمال غرب الشعيب إلتقى فريق ثانوية المضو مع فريق ثانوية الضليمي من المشارع وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما حيث منحت بطاقة التأهل الثانية لفريق المضو بفارق الأهداف عن المشارع ، حيث كانت بطاقة التأهل الأولى من نصيب فريق الشهداء الثلاثة من القهرة ، وقد أقيمت المباراة أيضاً على كأس الشهيد الفدائي عوض العامري حيث إحتكم الفريقان في نهاية المباراة لضربات الترجيح على الكأس ، وتمكن فريق المضو من الفوز فيها ، والظفر بكأس الشهيد ومكافأة مالية قيمتها 30 ألف ريال مقدمة من رجل الخير (حسنين الخيلي).
أما المباراة الثالثة التي جرت في ملعب المكلاني وسط الشعيب فتمكن فريق ثانوية صالح حسين راشد القادم من أقصى شرق الشعيب من الفوز فيها ، بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق ثانوية أبوبكر ناصر من الرباط.
وفي المباراة الرابعة التي أقيمت على ملعب لصبور شمال شرق الشعيب ، وجمعت فريق ثانوية علي حسين من راغب بفريق ثانوية 14 أكتوبر من بلاد آل أنعم ، أسفرت عن التعادل ، بنتيجة هدفين لكل منهما ، ليتأهل إلى دور الثمانية فريق ثانوية راغب ، بفضل فارق الأهداف عن فريق آل أنعم ، وسبق وتأهل من نفس المجموعة فريق ثانوية القزعة.
صحيفة «الأيام» إتصلت بالاستاذ زكريا مثنى ناصر نائب رئيس اللجنة الاشرافية للبطولة واستفسرته عن ماهية البطولة حيث أشاد في البداية بدور الصحيفة في نقل فعاليات الحدث الرياضي الذي تم الاعداد له منذ فترة حيث دشن بكرنفال رياضي كبيرعلى ملعب الشهداء بعاصمة المديرية وقدمت من خلاله جميع المدارس المشاركة عروضاً وحركات رياضية ورفعت اللوحات المعبرة عن الحدث الكروي الذي يأتي إستجابة لمتطلبات الشباب والطلاب لإعادة الروح الرياضية إلى المدارس الأساسية والثانوية وجميع شباب المديرية باعتبار أن هذه الانشطة هي لب العملية التعليمية والتربوية والتي جاءت بتوجيهات مدير التربية والتعليم بالمديرية ومعه رجل الخير والعطاء (الحاج محسن القشم) وبدعم من رجال الخير والتجار من أبناء الشعيب في الداخل والخارج واهتمام السلطة المحلية بالمديرية والذي قال أنه يتقدم إليهم جميعاً بالشكر الجزيل عبر صحيفة «الأيام» الغراء ، كما أكد على قرب إنطلاق بطولة المدارس الاساسية بالمديرية وذلك فور إنتهاء بطولة الثانويات حيث سيبدأ دور الثمانية يوم الخميس القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى