القسم الرياضي في صحيفة «الأيام» يزور الدكتور عزام خليفة

> عدن «الأيام» خاص

> قام القسم الرياضي بصحيفتي «الأيام» و«الأيام الرياضي» بزيارة الدكتور عزام خليفة مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن في منزله في مديرية صيرة ، للإطمئنان على وضعه الصحي بعد تعرضه لحادث السقوط في الصالة الرياضية للجمباز ، في اختتام بطولة الجودو التي كانت في إطار الدورة الوطنية للألعاب الرياضية للناشئين.
وتمنى صحفيو القسم الرياضي:(سعيد الرديني ، مختار محمد حسن ، محمد فتحي ، ونجيب المحبوبي) الشفاء العاجل للدكتور عزام خليفة ، القامة الرياضية الكبيرة في تاريخ الوطن ، والعودة السريعة إلى خدمة رياضة عدن خاصة ، والوطن عامة.
وبدوره .. تقدم الدكتور عزام خليفة مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة عدن ، بجزيل الشكر والتقدير للقسم الرياضي بصحيفتي «الأيام» و»الأيام الرياضي» على زيارتهم الطيبة له ، ولكل من قام بزيارته في منزله أو في المستشفى ، أو قام بالإتصال به .. مؤكداً بأن تعرضه للحادث ، أشعره بوفاء الرياضيين ومحبتهم له ، وأن معاشرتهم الرياضية لا تقدر بثمن ، ورغم خطورة الحادث والإصابة التي لحقت به ، إلا أنه شعر بمحبة الناس الكبيرة من خلال زياراتهم وتواصلهم الدائم ، شاكراً الله على هذه المحبة ، والعلاقة الطيبة مع الجميع ، رغم وجود بعض الإختلافات في بعض الامور ، إلا أن محبة الرياضيين تبقى دائماً للأبد متواصلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى