الراعي يطالب أندية أبين بتفعيل دور الجمعيات العمومية بدفع الإشتراكات

> زنجبار «الأيام» سالم حيدره ونبيل ماطر

> إلتقى الكابتن أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين صباح أمس الإثنين برؤساء الأندية في مكتبه بديوان السلطة المحلية (إدارة المحافظ القديم) ، وفي مستهل اللقاء رحب الكابتن الراعي بالحاضرين وشكرهم على تفاعلهم في تلبية دعوة الحضور ، وهنأهم بحلول العام الجديد 2018م ، متمنياً أن يكون عاماً زاخراً بالأنشطة والفعاليات الرياضية ، ناقلاً لهم تحيات وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ المحافظة اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ، واستعرض الراعي أنشطة مكتب الشباب والرياضة منذ توليه قيادة المكتب في العام المنصرم .. كما أشار إلى حالة المنشآت الرياضية ، التي دمرت تدميراً ممنهجاً ، وسعي السلطة المحلية لإعادة ترميمها وتأهيلها كي يستفيد منها شباب المحافظة من خلال متابعات ، قيادة اللواء الركن أبوبكر سالم محافظ المحافظة ، مشيداً بالإنجازات التي حققها ناشئو أبين في مشاركتهم في الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية ، التي أقيمت في مدينة عدن ، على الرغم من التحديات والصعاب التي واجهتهم.
وطالب الراعي في حديثه إلى رؤساء الأندية بالخطط والبرامج ، التي يجب أن تصب في تلبية إحتياجات الشباب ، في جميع الألعاب ، كي يتجنبوا الميول غير السوية مثل مضغ القات وتدخين السجائر والتطرف وأن تكون الأنشطة هي البديل الوحيد للخروج من هذا النفق المظلم .. مؤكداً على ضرورة عقد الإجتماعات الدورية ، وتقديم التقارير الشهرية مستشعراً مدى التحدي ، الذي يواجه الأندية في الوقت الحالي لعدم توفر الإمكانيات لتسييرالأنشطة.
كما شدد الراعي على الأندية في ضرورة تفعيل دور الجمعيات العمومية ، وحصرها وتقييدها والإعتراف بها من قبل إدارات الأندية ، وفقاً للنظم والقوانين ودفع الإشتراكات ، وأن يكون لهم دور في تقييم عمل إدارات أنديتهم والمشاركة في الأنشطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى