نابولي ويوفنتوس يسعيان إلى بطاقتي نصف النهائي

> روما «الأيام» أ ف ب

> يبدو نابولي متصدر ترتيب الدوري الايطالي لكرة القدم ، وبطل الموسم الماضي يوفنتوس ، في موقع الأفضلية لإقتناص البطاقتين الأخيرتين للدور نصف النهائي ، من كأس إيطاليا ، عندما يلاقيان أتالانتا وتورينو هذا الأسبوع.
ويلاقي نابولي أتالانتا اليوم الثلاثاء ، قبل يوم من «دربي» تورينو بين نادي «السيدة العجوز» وغريمه ، الذي يحمل إسم المدينة .. وبنتيجة المباراتين ، يكتمل عقد الدور نصف النهائي بعدما ضمن لاتسيو وميلان الأسبوع الماضي ، بلوغه على حساب فيورنتينا وإنتر ميلان على التوالي.
وكان نابولي بلغ الدور نصف النهائي الموسم الماضي ، إلا أنه خسر أمام فريق يوفنتوس 4 - 5 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب ، علماً أن نادي السيدة العجوز ، أحرز اللقب بفوزه في النهائي على لاتسيو 1 - صفر.
ويدخل يوفنتوس الذي أحرز الموسم الماضي الثنائية المحلية (الدوري والكأس) للمرة الثالثة توالياً ، مباراة ربع النهائي ضد تورينو وهو في المركز الثاني في ترتيب الدوري المحلي بفارق نقطة عن نابولي .. أما تورينو ، فيحتل المركز العاشر في الترتيب.
وتعود آخر مباراة بين يوفنتوس وتورينو في الكأس المحلية إلى العام 2015 ، وتفوق فيها نادي السيدة العجوز برباعية نظيفة.
وبحسب برنامج الدور المقبل الذي يقام بنظام الذهاب والإياب في 31 يناير و28 فبراير يتواجه الفائزان في ربع النهائي هذا الأسبوع ، على أن يجمع نصف النهائي الثاني ميلان ولاتسيو.
وكان لاتسيو أول المتأهلين إلى نصف النهائي ، بفوزه الثلاثاء الماضي على فيورنتينا 1 - صفر، تلاه ميلان الأربعاء بفوزه بالنتيجة نفسها على إنتر ميلان في الوقت الإضافي ، بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل سلباً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى