تواصل منافسات بطولة كلية المجتمع الكروية

> عدن «الأيام» ريم أسامة

> تتواصل منافسات بطولة كرة القدم لطلاب كلية المجتمع في العاصمة عدن ، والتي يحتضنها ملعب نادي النصر في مديرية دار سعد ، والتي تأتي ضمن الأنشطة الرياضية للكلية وبمشاركة طلاب أقسام (هندسة الكمبيوتر والبرمجة ، والآي تي ، والتسويق ، وفندقة وسياحة ، والهولندي والتكييف والتبريد والمدني والمحاسبة) ، وذلك بنظام خروج المغلوب.
وكان قد التقى صباح الاربعاء الماضي فريقا آي تي والميكانيك ، وتمكن فريق آي تي من خطف التأهل إلى الدور الثاني ، بعد فوزه على الميكانيك ، بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ليلتحق بالفرق المتأهله إلى ثاني الأدوار ، حيث كان فريق قسم الهندسة قد فاز على فريق قسم الهولندي بأربعة أهداف مقابل هدفين ، وفاز فريق قسم التكييف والتبريد على فريق قسم البرمجة بـ11 هدفاً مقابل أربعة أهداف ، وفوز فريق قسم المحاسبة على فريق قسم هندسة مدني برباعية نظيفة.
ويلتقي صباح اليوم السبت فريقا قسم التسويق وقسم الفندقة والسياحة ، في ختام مباريات الدور الأول ، لتسمية آخر الفرق المتأهله إلى الدور الثاني.
رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الأخ محمد فيصل ، أوضح بأن البطولة تسير بشكل مميز ورائع بتفاعل الجميع مع البطولة الكروية للكلية مشيراً إلى أن فريق قسم الهولندي قد تقدم باحتجاج ضد حارس فريق الهندسة المدني ، لكونه ليس من ضمن طلاب الكلية وستقوم اللجنة المنظمة بالنظر في الإحتجاج المقدم ، بعد إنتهاء مباريات الدور الأول ، وسيتم بعد ذلك إجراء القرعة ، لتحديد مواجهات الدور الثاني بين الفرق المتأهلة .. مقدماً جزيل شكره وتقديره ، لصحيفة «الأيام» لتغطيتها البطولة ، وكل من يساهم في إنجاح بطولة كلية المجتمع الكروية.
وفي تصريح للطالب نادر نضال العماري لاعب فريق قسم الآي تي أكد بأن الجميع سعداء بإقامة البطولة الكروية للكلية ، لما لها من مردود إيجابي في نفوس جميع طلاب الكلية ، الذين يتمنون إستمرارها بشكل متواصل في إطار الأنشطة الرياضية المختلفة لكلية المجتمع.
وأضاف الطالب العماري قائلاً : «نتقدم بجزيل الشكر والتقدير للجنة المنظمة للبطولة ، ممثلة بالزميل العزيز محمد فيصل ، وأيضاً كل الشكر لعميد الكلية ولكل دكاترة الكلية لتعاونهم الرائع في إقامة البطولة وإنجاحها ، متمنياً لجميع الفرق المشاركة التوفيق والنجاح».
واختتم العماري حديثه بتقديمه الشكر الجزيل لإدارة نادي النصر الرياضي ، ومدير وأمن ملعب النصر بمديرية دار سعد ، لاستضافتهم الطيبة لمباريات البطولة ، وتعاونهم الدائم مع كلية المجتمع بالعاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى