التلال يواصل إنتصاراته الودية بتجاوز طليعة لحج

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

> واصل عميد أندية الجزيرة العربية إنتصاراته الودية محققاً فوزاً جديداً على حساب ضيفه القادم من محافظة لحج (الطليعة) ، بهدفين مقابل هدف ، وذلك في اللقاء الودي ، الذي إحتضنه ملعب الرائد الرياضي الكابتن نصر شاذلي ، التابع لنادي التلال بحقات.
ويسعى مدرب التلال الكابتن شرف محفوظ من خلال مبارياته الودية هذه إلى تجربة أكبر عدد ممكن من لاعبيه ، وإعطاء فرصة المشاركة ، للوجوه الجديدة في الفريق ، حيث خاض التلال عصر أمس لقاءه الودي هذا أمام شقيقه الطليعة اللحجي العريق ، بلاعبي الصف الثاني ، الذين إستطاعوا إثبات جدارتهم في المشاركة ، والفوز بنتيجة اللقاء.
شوط اللقاء الأول بدأ برتم سريع من قبل قبل أصحاب الأرض ، الذين حاولوا الوصول لمرمى ضيوفهم ، لكنهم لم يستطيعوا هز الشباك لصحوة الدفاع الطليعاوي الجيد ، إلا عبر دربكة كانت في منطقة الخطر الطليعاوية ، إستغلها التلالي (سند الزنجب) ، في تسديد الكرة نحو المرمى لتصطدم بمدافع الطليعة وتدخل مرمى الضيوف ، لينتهي الشوط الأول تلالياً بهدف نظيف.
وفي شوط اللقاء الثاني تحسن أداء الطليعة ، بعدما أجرى مدربه (الكابتن نصر الكمين) ، العديد من التغييرات ، وكذلك الحال كان بالنسبة لمدرب التلال (الكابتن شرف محفوظ) ، الذي أجرى بعض التغييرات ، ليحاول الفريقان خلق فرص تمكنهم من هز الشباك ، واثر عرقلة في منطقة الخطر التلالية ، إحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح الطليعة ، سددها بنجاح (فتحي مسلم) ، وبينما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة ، سجل التلالي (جهاد) هدف الفوز لفريقه من رأسية جميلة سكنت الشباك اللحجية لينتهي اللقاء لصالح العميد التلالي بهدفين مقابل هدف لطليعة لحج.
- الجدير بالذكر أن فريقي التلال والطليعة ، كانا قد وقفا قبل بداية اللقاء ، دقيقة حداد على روح والدة الكابتن عارف هيكل التي إنتقلت إلى رحمة الله يوم أمس الأول .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى