انطلاق منافسات بطولتي الطائرة وتنس الطاولة لثانويات خنفر

> جعار «الأيام» سالم حيدره وعارف علوان

> ضمن خطة إدارة قسم الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر محافظة أبين للعام الدراسي 2017م - 2018م نظمت الإدارة العديد من البطولات والمسابقات الرياضية والثقافية المنهجية الهادفة إلى غرس المفاهيم الصحيحة للتربية وتنمية مواهب مدارك الطلاب في شتى المجالات، إنطلقت صباح أمس الاربعاء على ملعب ثانوية الفاروق بمدينة جعار منافسات بطولتي الكرة الطائرة وتنس الطاولة لمدارس التعليم الثانوي التي تقام برعاية كريمة من قبل محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ومديرعام مكتب التربية والتعليم يحيى اليزيدي ومدير تربية خنفر محمود سبعة، بدعم من ملتقى أبناء شعب العرمي (يافع) وبالتنسيق مع فرعي اتحادي الطائرة والطاولة.
وكانت مباراة الافتتاح الأولى في لعبة الكرة الطائرة قد جمعت فريقي ثانوية الفاروق بجعار ومجمع هائل بالكود بعد أداء تنافسي قوي إنتهى بفوز مجمع هائل التربوي بالكود بشوطين دون رد بواقع (25 -22) (25 - 23) وأدار المباراة الحكم الأول صالح شميلة، والحكم الثاني مازن حسين.
أما في منافسات تنس الطاولة فقد تغلب فريق ثانوية الفاروق بجعار على مجمع هائل بالكود بثلاثة أشواط دون رد في لقاء كانت للاعبي ثانوية الفاروق اليد الطولى فيه .. وبنتيجة المواجهتين في اللعبتين ، يكون قد تأهل مجمع هائل للكرة الطائرة إلى المرحلة الثانية ، فيما تأهلت ثانوية الفاروق بجعار إلى ذات الدور في لعبة تنس الطاولة.
وتتواصل المنافسات الأحد القادم في لعبتي الطائرة وتنس الطاولة، حيث يلتقي في المباراة الاولى مجمع وضاح اليمن بجعار مع ثانوية 26 سبتمبر بالحصن، ويلتقي في الثانية فريقا ثانوية باتيس والخاملة.
حضر التدشين مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر محمود سبعة ورئيس قسم الانشطة المدرسية الكابتن حسام الحيدري ورئيس فرع اتحاد الطائرة مازن كردي ورئيس اتحاد تنس الطاولة فضل العفيفي ومدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر ناظم الفقير ومدير مجمع هائل التربوي محمد عبد المانع ومدير ثانوية الفاروق محمد الشعملي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى