فريق الفقيد صالح قاسم يفوز على ذخار في دوري الشهيد عبدالله الضالعي

> الضالع «الأيام» رائد شايف

> جدد فريق الفقيد صالح قاسم آماله في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل في المجموعة الثالثة بدوري الشهيد القائد المهندس عبدالله أحمد حسن أبو محمد بعد أن حقق الفوز على شقيقه فريق ذخار بهدفين مقابل هدف.
ودخل الفريق الذي يحمل إسم الفقيد التربوي الأستاذ صالح قاسم لسلاف أبو عبدالخالق (رحمه الله) المباراة مرصعاً بالثلاثي المحترف الغائب عن المباراة السابقة، يتقدمهم الأبرزعلى الساحة الكروية الجنوبية الكابتن وجدي الرطيل الذي استطاع بخبرته ضبط إيقاع المباراة لمصلحة فريقه وما هي إلا دقائق حتى مرر الرطيل كرة سحرية إلى رامي ضمران الذي عكسها للقادم من الخلف بليل محمد حيدره الذي أسكنها الشباك.
وحاول الذخاريون العودة بالنتيجة، ولكن فدائية خط الدفاع والحارس، حالت دون ذلك، لينتهي الشوط الأول بهدف فريق الفقيد .. وفي الشوط الثاني تمكن نجم فريق ذخار ماجد جودت من تعديل النتيجة ليجري مدرب فريق الفقيد صالح قاسم الكابتن أركان علي عدة تغييرات لإنعاش خطوط فريقه ، ومع اقتراب اللقاء من خط النهاية قاد الكابتن وجدي الرطيل هجمة من منتصف الملعب إلى منطقة الجزاء ليمرر كرة مقشرة للاعب البديل يونس عبدالحميد الذي أودعها الشباك مسجلاً هدف الفوز القاتل وسط فرحة جماهيرية عارمة، ليطلق بعدها حكم المباراة الكابتن عصام الحدي صافرة النهاية بفوز غال لفريق الفقيد صالح قاسم الذي رفع رصيده إلى 3 نقاط فيما تلقى ذخار الهزيمة الثانية ليفقد حظوظه في التأهل فيما تتبقى له مباراة أخيرة أمام فريق القبة ستكون بمثابة مباراة رد الاعتبار وحفظ كبرياء المارد الذخاري الأحمر .. هذا ويلعب اليوم الخميس في ختام منافسات الجولة الثانية فريق الحود والقبة لحساب المجموعة الثالثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى