الإثنين القادم انطلاق الأنشطة الجامعية بدعم الهلال الأحمر الإماراتي

> عدن «الأيام» محمدالنعماني - تصوير أسامة الذبحاني

> تجري هذه الأيام في أروقة جامعة عدن اللمسات الأخيرة استعداداً لتدشين فعاليات الأنشطة الجامعية إبتداء من الإثنين القادم تنظمها جامعة عدن بدعم من الهلال الأحمر الاماراتي .. وبهذه المناسبة أفاد الدكتور محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشئون الطلاب «الأيام» أن الجامعة في جهوزية تامة لانطلاق فعاليات الأنشطة الجامعية المختلفة والتي ستدشن حسب اتفاق التعاون بين جامعة عدن والهلال الأحمر الإماراتي.
مشيراً إلى أن الأنشطة الجامعية التي ستدشن الأسبوع القادم ستشمل 3 مراحل حيث ستشهد المرحلة الأولى انطلاق بطولات كرة القدم والكرة الطائرة والطاولة بنين وبنات ، إضافة إلى مسابقة القرآن الكريم والاعجاز العلمي وكذا إقامة حفلات فنية في الغناء والتمثيل، على أن تبدأ هذه المرحلة من الأسبوع القادم ، وتختتم في شهر أبريل .. ثم تأتي المرحلة الثانية ، والتي ستنطلق اعتباراً من شهر مايو وحتى يوليو ، وتشمل أمسيات رمضانية ، ومخيم صيفي، فيما ستشمل المرحلة الثالثة العديد من الفعاليات الرياضية والفنون التشكيلية والمسابقات الأدبية والمعارض العلمية والمسابقات الغنائية والمسرحية والتي ستنطلق من شهر أكتوبر وحتى نوفمبر القادم.
وأكد الدكتور محمد عقيل العطاس في الختام قائلاً : " هذه الفعاليات تأتي ضمن النشاطات التي دائماً ما تحرص عليها الجامعة، لكننا في هذا العام توسعنا كثيراً بفضل دعم الهلال الأحمر الإماراتي ، لذلك نحن هنا نشكرهم بإسمي شخصياً وبإسم قيادة جامعة عدن لدعمهم أنشطة الجامعة ونثق أن الفعاليات ستكون هذا العام أفضل من سابقاتها، لأن طموحنا المستقبلي في أن يكون كل عام أفضل من الذي قبله .. كما لا يفوتني هنا أن أشكر رئيس الجامعة الدكتور الخضر لصور على اهتمامه ودعمه للأنشطة المختلفة، وتسهيله كل الأمور لطلاب الجامعة، وأمنياتنا أن تكون جامعة عدن دائماً أنموذجاً لكل الجامعات".
هذا وتنطلق أولى الفعاليات بمسابقة كرة القدم على ملعبي المنصورة والنصر في الفترة الصباحية يومياً خلال الفترة من 19 وحتى 29 مارس الجاري بنظام خروج المغلوب حسب الجدول التالي :
* الإثنين 19 مارس فريق كلية الصيدلة ضد فريق كلية العلوم الادارية على ملعب المنصورة
* الثلاثاء كلية الحقوق ضد كلية التربية عدن على ملعب النصر
* الأربعاء التربية زنجبار ضد كلية الهندسة على ملعب المنصورة
* الخميس كلية التربية صبر ضد اللغات على ملعب النصر
* الجمعة فريق الحاسب الآلي ضد فريق طب الأسنان على ملعب المنصورة
* السبت فريق الآداب ضد فريق الطب البشري على ملعب النصر بدار سعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى