وزير الداخلية يتعهد بتسوية وضع الشهيد الحريري وترقيته

> عدن «الأيام» خاص

> التقى وزير الداخلية م. أحمد الميسري، أمس، شقيق الجندي شايع الحريري الذي استشهد مؤخراً في الهجوم الإرهابي على حراسة كلية الآداب بجامعة عدن.
وعبر وزير الداخلية عن عظيم مواساته وتعازيه الحارة لأسرة الشهيد الحريري، مشيداً بالدور البطولي الذي قام به الشهيد في مواجهة منفذي الهجوم الإرهابي واستبساله بشجاعة، مقدما روحه في سبيل مواجهة الإرهاب بكل أشكاله.
وأكد الميسري بأن الأجهزة الأمنية ستعمل كل ما بوسعها في كشف ملابسات الجريمة، وأن اللجنة المشكلة من قبل الوزارة للتحقيق، مستمرة في التحقيق مع العنصر الإرهابي لمعرفة باقي العناصر، واتخاذ الإجراءات اللازمة وتقديم مرتكبي الجريمة للعدالة، لينالوا جزاءهم الرادع، مشيراً إلى أن وزارة الداخلية ستعمل على الرعاية والاهتمام بأسرة الشهيد وكافة الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن وطنهم وحماية مكتسباته والحفاظ على أمنه واستقراره، وحماية ممتلكاته العامة والخاصة بناء على توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي الذي يولي أسر الشهداء والجرحى كل الاهتمام.. منوهاً بأن قيادة وزارة الداخلية بصدد تسوية وضع شهيد الواجب (الحريري) وترقيته كأقل واجب يقدم له.
من جهته عبر عبدالحميد الحريري شقيق الشهيد الحريري عن شكره وتقديره للاهتمام الذي أولاه وزير الداخلية الميسري في متابعة هذا الحادث الإجرامي منذ بدايته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى