حملة واسعة للقضاء على الكلاب المسعورة بزنجبار

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>  نفذت السلطة المحلية بزنجبار ومكتب الاشغال اليوم الثلاثاء حملة واسعة للقضاء على الكلاب الضالة والمسعورة بحارات المدينة التي تسببت في وفاة طفلان جراء تعرضهما لعضة كلاب مسعورة.
وتاتي هذة الحملة بعد المناشدات التي رفعها الاهالي للجهات المختصة في القيام بحملة على هذه الكلاب.

وقال مامور زنجبار غسان شيخ فرج لـ«الأيام»: حرصنا على تنفيذ هذه الحملة للقضاء على الكلاب الضالة والمسعورة من خلال تسميمها بمادة خاصة تم احضارها من محافظة حضرموت، ويتم تجميع الكلاب التي تم القضاء عليها ودفنها حفاظا على ارواح المواطنين بمدينة زنجبار،وسببت الكلاب المسعورة الهلع والذعر بين اوساط المواطنين جراء انتشارها بشكل مخيف".

واضاف وبعد ان توفي طفلان جراء تعرضهما لعضة الكلاب المسعورة  احضرنا السم الخاص بالكلاب من اجل القضاء عليها، ونحن نحرص دائما على متابعة كل شيء ،ونتمنى من المواطنين التعاون مع الحملة في تحديد اماكن تواجد الكلاب الضالة. واشاد غسان شيخ بالـ«الأيام» على متابعة كل الاحداث ونقلها دون تحييز قائلا هي الصحيفة التي نقلت معاناة الاهالي من الكلاب المسعورة بزنجبار ونتمنى لها التوفيق والنجاح في اداء رسالتها الاعلامية المتميزة.

من جانبة اكد مدير الاشغال بزنجبار نبيل الباهزي ان المكتب نفذ الحملة بالتنسيق والتعاون مع مامور زنجبار بعد ان استلام العديد من البلاغات من المواطنين عن وجود الكلاب الضالة والمسعورة التي تهاجم المواطنين والاطفال ولن تتوقف هذه الحملة حتى يتم القضاء عليها.

وقال مهدي الحامد الامين العام للمجلس المحلي بابين:" ان السلطة المحلية وجهت مامور زنجبار ومكتب الاشغال بتنفيذ حملة للقضاء على الكلاب الضالة والمسعورة كون هذه الكلاب تشكل خطرا حقيقيا على حياة المواطنين   وسوف تستمر حتى القضاء على هذه الكلاب.
من جانب اخر تعرض الطفل عبدالله نبيل عزب 6 سنوات من منطقة الكود لعضة كلب مسعور مساء امس وتم نقلة الى احد المشافي لتلقي علاج داء الكلب.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى