بن بريك ونائب محافظ لحج يناقشان العمل المشترك

> عدن «الأيام» خاص

>
استقبل رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، أمس الثلاثاء، بمكتبه في مقر الجمعية بالعاصمة عدن، نائب محافظ لحج الأمين العام للمجلس المحلي عوض الصلاحي.

وأشاد اللواء بن بريك بزيارة نائب محافظ لحج لمقر الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، والتي تأتي في إطار تعزيز العلاقة بين المجلس الانتقالي والسلطات المحلية بالمحافظات الجنوبية؛ لما من شأنه خدمة الجنوب وشعبه.

وناقش اللقاء عدداً من الموضوعات والقضايا المتعلقة بالأوضاع الخدمية والعمل المشترك بين الانتقالي والسلطات المحلية؛ لما فيها المصلحة العامة للمواطن.

من جانبه، أشاد الصلاحي بالدور الإيجابي الذي تلعبه قيادة المجلس الانتقالي من خلال إطلاق دعوة الحوار (جنوبي جنوبي)، والذي يعتبرها خطوة ممتازة ينتهجها المجلس للحد من التشتت الجنوبي الجنوبي، مؤكداً ضرورة توحيد وتعزيز العمل المشترك بين السلطات المحلية والمجلس الانتقالي؛ للنهوض بالخدمات الأساسية التي يحتاجها المواطنين في الوقت الراهن دون استثناء.

كما تطرقا في اللقاء إلى آخر المستجدات في الوضع السياسي الراهن ونتائج لقاء السويد والخطوات التي قد تنتج عن القرارات الأممية في الساحة اليمنية والجنوبية خاصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى