موظفو الرئاسة يشكون لرئيس الجمهورية البسط على أراضي جمعيتهم السكنية

> «الأيام» خاص

>
 تقدم إلى «الأيام» عدد من موظفي رئاسة الجمهورية المنتفعين من ملاك أراضي مخطط الجمعية السكنية في مشروع الممدارة بالعاصمة عدن التابعة لهم، برسالة مناشدة إلى رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، بأن يصدر توجيهاته إلى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية م. أحمد الميسري، ونائبه اللواء ناصر لخشع، لتمكينهم من استعادة أراضيهم السكنية وإخراج المقتحمين الذين قاموا بالبسط والتسوير على أجزاء منها.

وأفادوا في شكوتهم لرئيس الجمهورية: «نحن موظفي رئاسة الجمهورية، لدينا جمعية للأراضي المصروفة لنا بأوراق رسمية من أراضي عدن في التسعينيات تم تخصيصها وتخطيطها لموظفي الرئاسة وصُرفت بعقود في العام 1997م واستلمنا الأراضي على أرض الواقع وبمحاضر رسمية في العام 1999م، وتم تسمية مخططنا بمخطط الرئاسة، وبناءً على توجيهات رئاسية في العام 1992م من قبل نائب رئيس الجمهورية آنذاك علي سالم البيض.. ومؤخرا تم البسط والتسوير على أجزاء من أراضي جمعيتنا بصورة همجية من قبل مجموعة خارجة عن النظام والقانون «بلاطجة».

وختموا شكوتهم لرئيس الجمهورية: «عليه نناشد رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، إصدار توجيهاته إلى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية م. أحمد الميسري، ونائبه اللواء ناصر لخشع، بإخراج المقتحمين وتمكيننا من استعادة أراضي جمعيتنا السكنية باعتبارنا الملاك الحقيقيين بموجب عقود رسمية صُرفت لنا».​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى