منتخبنا يطوي صفحة إيران ويستعد للعراق

> أبو ظبي "الأيام" محمد الخميسي

> بالطموح والعزيمة والبحث عن التعويض قرر لاعبو المنتخب الوطني والجهازان الفني والإداري طي صفحة الخسارة أمام المنتخب الإيراني يوم أمس الأول في افتتاح النهائيات الآسيوية، والتركيز من الآن على المباراة الأهم أمام منتخب العراق الشقيق التي ستقام يوم السبت القادم في إمارة الشارقة.
 * هذا القرار كان قد اتخذ في غرفة تغيير الملابس مساء يوم أمس الأول عقب انتهاء مباراة إيران ، وبعد أن ظهر الحزن في وجوه الجميع بسبب الخسارة التي حلت ولكن العزيمة والإصرار والأمل علامات كانت بارزة في محيا الجميع ، ليتعاهدوا بتقديم أفضل ما لديهم في المباراتين القادمتين أمام العراق وفيتنام ، فما زالت البطولة قائمة وأمام المنتخب فرصة كبيرة للتعويض.

 * وقد خضع اللاعبون الذين شاركوا في مباراة إيران الأولى للراحة صباح أمس ، واكتفوا بالاستشفاء في حمام السباحة والجاكوزي ، فيما كان هناك تمرين في الصالة الرياضية التابعة للفندق للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة.
 * غادرت بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المشارك في نهائيات كأس آسيا ظهر أمس الثلاثاء العاصمة أبو ظبي إلى الشارقة مكان إقامة المباراة القادمة مع المنتخب العراقي التي ستقام يوم السبت القادم.

* الأخ حسن باشنفر النائب الأول لرئيس الاتحاد العام لكرة القدم رئيس بعثة منتخبنا الوطني إجتمع مع الجهاز الفني ، ومن ثم مع اللاعبين وتحدثوا عن مباراة يوم أمس الأول وكيفية التعويض في المباراة القادمة أمام العراق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى