محافظ أبين يكرم المنتخب المدرسي بمبلغ مالي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
​كرم الأخ محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم منتخب المحافظة المدرسي لكرة القدم بمبلغ مليون وخمسمائة ألف ريال ، نظير إحرازهم كأس رئيس الجمهورية لمنتخبات المحافظات لمدارس التعليم الثانوي ، الذي نظمته وزارة التربية والتعليم .. ويأتي هذا التكريم مكافأة من المحافظ الكريم ، لأبنائه الطلاب الذين قدموا الجهد المميز والعروض الكروية الرائعة خلال مباريات البطولة ، التي توجوا في نهايتها بالذهب ، بعد فوزهم المستحق ، على منتخب عدن المدرسي بهدفين دون مقابل ، وهو ما لفت أنظار المتابعين لمستواهم الرائع ، الذي أثبتوا من خلاله أن أبين ما تزال ولادة للمواهب والنجوم.

 من جانبه عبر مدرب منتخب أبين المدرسي الكابتن هدون العبد عن سعادته بتتويج المنتخب بالبطولة والذي جاء بفضل الجدارة والاستحقاق ، خاصة وأنه لم يتجرع مرارة أي خسارة في البطولة .. شاكراً محافظ أبين على اهتمامه بالرياضة والرياضيين وتكريمه لاعبي المنتخب الأبطال بمبلغ مالي ، كما شكر أيضاً قيادة مكتب التربية والتعليم ، ممثلة بالأستاذ يحيى اليزيدي وإدارة الأنشطة المدرسية ، التي كانت لها بصمات من خلال الوقوف مع المنتخب ، ومساندته وتذليل الصعوبات أمام لاعبيه حتى تحقيق الهدف المنشود الذي سعى له الجميع.

 * الجدير ذكره أن الشيء الذي أدى إلى استياء لاعبي المنتخب المدرسي وجهازهم الفني وهم المستحقون للتكريم ، هو أن كشف تكريم المنتخب دخلت فيه العديد من الأسماء : مثل مستشار محافظ أبين للشؤون الرياضية الكابتن عمر البارك ومدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ يحيى اليزيدي ، حيث وصفوا أصحاب تلك الأسماء بالمستثمرين لجهودهم ونجاحاتهم من غير حق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى