شهداء القطيع إلى نهائي دوري تكريم الأستاذ وجدان عمر زيد

عدن «الأيام» خاص

​في مباراة إتسمت بالعنف والندية تأهل فريق شهداء القطيع إلى نهائي بطولة الفرق الشعبية ، التي تقام تكريماً وتقديراً للشخصية الرياضية والتربوية البارزة الأستاذ القدير (وجدان محمد عمر زيد) على ملعب حافة الوحش الكائن بجانب سينما هريكن ، وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف ، بمشاركة 50 فريقاً من مختلف أحياء كريتر ، بعد فوزه على فريق المرحلي بضربات الترجيح بعد التعادل الايجابي بهدف لكل منهما. 

 الشوط الأول شهد محاولات هجومية عدة من قبل الفريقين من أجل قتل المباراة قبل نهايتها عبر قيامهما بعمليات الاختراقات لكلا المرميين في مباراة شهدت تفاعلاً جماهيرياً كبيراً ساهم في تأجيج نيران اللقاء الذي اتسم بالسخونة الشديدة والتنافس الندي الكبير حتى نهاية شوطه الأول ، الذي انتهى بتقدم المرحلي بهدفين مقابل هدف .. ولكن لاعبي شهداء القطيع عادوا في الشوط الثاني إلى أجواء المباراة وقاموا بمقارعة لاعبي فريق المرحلي الذي لم يسمح بانفلات السيطرة منه حيث نجح في تسجيل هدفين إضافيين في مرمى شهداء القطيع ، الذي جاء ردهم قوياً بتسجيلهم لثلاثة أهداف لتتعادل الكفة بـ 4 - 4  ، ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الوقت الأصلي ، ليلجا الفريقان إلى ضربات الحسم الترجيحية التي ابتسمت لشهداء القطيع الذين عادوا من بعيد ليفرضوا على المرحلي الخضوع لركلات الترجيح والخروج من البطولة ..

وقد أحرز أهداف شهداء القطيع : صادق طارق قاسم (هدفين) ومتعب محمد ورأفت مفرق .. فيما أحرز أهداف المرحلي : محمد فوزي (هدفين) وأنور حسين وسليمان المحروقي .. وقد أدار المباراة الحكم الرائع (حسين السقاف) .. ونال لاعب شهداء القطيع (صادق طارق) جائزة أفضل لاعب في المباراة ، والمقدمة من شركة عدن للصرافة .. هذا ويلتقي (فريقا الوحش وشهداء القطيع) في نهائي دوري وجدان عمر زيد عصر يوم الجمعة المقبلة في ختام منافسات دوري الشخصية الرياضية والتربوية البارزة الأستاذ القدير (وجدان محمد عمر زيد).

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى