التضامن يدك جبال لصبور برباعية مثيرة في دوري الناشئين

الضالع «الأيام» رائد علي شايف

​سجل فريق نادي التضامن الرياضي لكرة القدم فوزا عريضا على  نظيره جبال لصبور بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الاولى لدوري الناشئين لأندية محافظة الضالع الذي تقام منافساته على أرضية ميدان نادي الصمود الرياضي .. وانتهى شوط المباراة الأول لمصلحة ناشئي التضامن بهدفين مقابل هدف في شوط مثير من الطرفين تقدم أولاً اللاعب قايد عبود لمصلحة التضامن قبل أن يعدل النتيجة ناشئو لصبور عن طريق اللاعب محمد محسن ،لكن نجم التضامن قايد عبود عاد مجدداً لزيارة الشباك بهدف ثان.

 ولم يعط هداف التضامن ونجم المباراة قايد عبود فرصة للفريق المنافس للعودة إلى أجواء المباراة مع انطلاقة شوط المباراة الثاني حينما تمكن من هز الشباك للمرة الثالثة محرزاً "الهاتريك" الأول في الدوري ، ثم أتبعه زميله عبدالحكيم يحيى بتدوين رابع الأهداف ، فيما تكفل لاعب لصبور فهمي مساعد من وضع بصمته في المباراة بتسجيله الهدف الثاني لفريقه دون أن يمنع الخسارة عن فريقه ، ليرفع التضامن رصيده إلى ثلاث نقاط متصدراً المجموعة الثانية .. أدار المباراة الكابتن جهاد فارع وعصام الحدي وعبيد الإبي.

 * وكان فريق نادي النصر قد حسم لقاء الافتتاح عصر أمس الأول الإثنين أمام شقيقه المجد بنتيحة 3 - 1 سجلها النجم إبراهيم نايف هدفين وأسامه علي عيون ، وسجل هدف المجد الوحيد اللاعب عبد السلام ناصر .. هذا ويلعب اليوم الاربعاء فريق النصر مع الوصل في قمة مرتقبة لحساب المجموعة الأولى.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى