رغم اكتساح بيرتن في الذهاب .. جوارديولا : يجب علينا التحسّن بمواجهة اليوم

> مانشستر «الأيام» متابعات

> ظهر المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني لنادي مانشستر سيتي ، في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة بيرتن ألبيون في إطار كأس رابطة أندية المحترفين الإنجليزية.
 ويحل السيتزين ضيفًا على بيرتن مساء اليوم الأربعاء ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب "بيرلي" ، بإياب نصف نهائي كأس الرابطة .. ورغم أنّ السيتي فاز بتسعة أهداف في مواجهة الذهاب إلا أنّ "جوارديولا" يرفض التهاون في مباراة اليوم ، وقال في مؤتمر صحفي : "سنبدأ المباراة بنتيجة 9 - 0 وهو أمر غير اعتيادي بالنسبة لمباراة نصف نهائي .. نحن نريد أنّ نتحسّن ، تلك المباراة يُمكن أنّ تساعدنا على ما نريد تحسينه ، والقيام به ، في المباراة الأخيرة أمام هدرسفيلد لم نهاجم بشكل مثالي ، أريد أنّ نهاجم بعدوانية أكثر ، هذا ما أريد رؤيته".

 وواصل : "في المباراة الأولى أمامهم ، هاجمنا بطريقتنا ، وخلقنا الكثير من الفرص ، أنا أريد رؤية ذلك مرة أخرى ، يمكننا أنّ نفعل ذلك بشكل أفضل .. نحن نريد الفوز بكأس الرابطة ، لقد حصلنا على اللقب في الموسم الماضي ، بالفعل إنه أقل أهمية ، لكننا نحترم هذه المسابقة ، ونحن قريبون من التواجد في ويمبلي ، ونريد الفوز باللقب .. سنلعب ببعض الشباب ، بعضهم سيكون أساسي والبعض الآخر سيتواجد على مقاعد البدلاء ربما نلعب بثلاثة لاعبين في التشكيل الأساسي، وكيفين دي بروين سوف يلعب كذلك".

 * ولن يكون فريق تشيلسي هو العقبة الوحيدة أمام توتنهام ، للوصول للمباراة النهائية ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ، وفاز توتنهام في مباراة الذهاب بهدف نظيف ، وهو ما سيجعل لديه أفضلية في مباراة الإياب التي تقام غداً الخميس ، بالدور قبل النهائي ، التي تقام في ملعب ستامفورد بريدج ، حيث سيفتقد الفريق لجهود العديد من لاعبيه المميزين .. ويغيب عن اللقاء هاري كين ، الذي سجل هدف الفوز في مباراة الذهاب ، بسبب إصابة في الكاحل، وسون هيونج مين الذي يشارك مع منتخب كوريا الجنوبية في كأس آسيا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى