اليوم التلال والشعلة في لقاء مصيري في بطولة يد المحبة والسلام

> لحج «الأيام» علاء عياش

>
​ تنطلق صباح اليوم الخميس في الصالة الرياضية المغطاة بمدينة الحوطة منافسات الجولة الثالثة في تجمع (لحج - أبين) من بطولة المحبة والسلام لكرة اليد ، لأندية المحافظات المحررة مواليد ( 2000) والتي ينظمها الاتحاد العام لكرة اليد برعاية نائف البكري وزير الشباب والرياضة بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب بعدن ، والتي تجرى مبارياتها في صالتي لحج وأبين خلال الفترة من 21 وحتى 26 يناير الجاري ، بمشاركة أندية التلال والشعلة من عدن والشرارة ونصر الحمراء من لحج ، والفجر الجديد وحسان من أبين.

 وستشهد منافسات الجولة الثالثة من البطولة إقامة 3 مباريات في صالة مدينة الحوطة بمحافظة لحج حيث يفتتح فريق الفجر الجديد من أبين ، ومنافسه نصر الحمراء من لحج مباريات اليوم الخميس ، ويعقبه لقاء الشرارة من لحج وحسان من أبين .. ويختتم الجاران (التلال والشعلة) مباريات اليوم بلقاء ناري ومصيري ، سيسعى من خلاله الطرفان إلى هزيمة منافسه للإبقاء على حظوظه للظفر بإحدى بطاقتي التأهل إلى المرحلة الأخيرة من البطولة.

 * وكانت مباريات الجولة الثانية ، التي أقيمت في صالة الشيخ زايد بمدينة زنجبار في محافظة أبين ، قد أسفرت عن فوز التلال من عدن على الفجر الجديد من أبين بنتيجة 21 - 5 ، وفوز فريق نادي الشرارة على الشعلة بـ 21  - 17 في المباراة الثانية ، فيما تغلب في المباراة الثالثة حسان أبين على نصر الحمراء اللحجي بـ 23 - 13.
 الجدير بالذكر أن نهائيات بطولة المحبة والسلام لكرة اليد ، تقام بمشاركة أبطال التصفيات التمهيدية ، التي جرت في المحافظات المحررة ، والتي قسمت إلى تجمعين : تجمع (لحج - أبين) وتجمع سيئون ، ويتأهل منهما أصحاب المركزين الأول والثاني إلى الدور الثالث والنهائي الذي سيقام في مدينة المكلا نهاية الشهر الحالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى