شرارة لحج يتصدر المجموعة الأولى في بطولة يد المحبة والسلام

> زنجبار «الأيام» علاء عياش

>
​ضمن فريق نادي الشرارة لحج إحدى بطاقتي التأهل عن تجمع (لحج وأبين) في المرحلة النهائية لبطولة المحبة والسلام لكرة اليد بعد تحقيقه لفوز صعب وثمين على فريق التلال العدني في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الجمعة على صالة الشيخ زايد الرياضية بمدينة زنجبار أبين في إطار مباريات الجولة الرابعة من البطولة ، التي تقام برعاية الأخ نائف البكري وزير الشباب والرياضة وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب والتي ينظمها الاتحاد العام لكرة اليد.

 جاء تأهل فريق الشرارة بعد أن تصدر ترتيب فرق تجمع البطولة بالعلامة الكاملة حتى ما قبل الجولة الأخيرة من البطولة من خلال تحقيقه للفوز الرابع على حساب التلال بنتيجة 15 - 13    بعد مباراة جيدة قدمها نجوم الفريقين.
 وحقق فريق نادي حسان فوزاً مستحقاً على جاره فريق الفجر الجديد في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من البطولة بنتيجة 17 - 12 فرفع رصيده إلى 4 نقاط من فوزين وخسارتين .. وفي المباراة الثانية قطع فريق نادي الشعلة شوطاً كبيراً نحو بلوغ الدور النهائي والظفر بالمركز الثاني المؤهل للمرحلة القادمة بعد سحقه لفريق نصر الحمراء لحج بنتيجة 37 - 6 ليرفع رصيده إلى 6 نقاط .. وقد أدار مباريات الأمس : لطفي بازياد ، محمد عبده منصور ، صبري العبد ، إيهاب حيدرة ، صالح المفلحي ، أبوبكر سالم ، وجيه  ناصر وكان سامي علي عمر مراقباً.

 هذا وتقام عصر اليوم السبت مباريات الجولة الرابعة من البطولة ، حيث تحتضن صالة الشيخ زايد الرياضية بمدينة زنجبار أبين ، ثلاثة لقاءآت يلتقي في المباراة الأولى فريقا الفجر الجديد وحسان أبين .. وفي المباراة الثانية يلتقي فريقا الشعلة عدن ونصر الحمراء لحج ، فيما يختتم التلال عدن والشرارة لحج مباريات الجولة الرابعة بمباراة مصيرية، ستحدد المتأهلين إلى الدور النهائي من البطولة.

 وستختتم مباريات البطولة صباح اليوم السبت بإقامة 3 مباريات ، حيث يلعب التلال ونصر الحمراء لحج في المباراة الأولى ، والشعلة وحسان أبين في المباراة الثانية ، وفريق شرارة لحج مع الفجر الجديد أبين في المباراة الثالثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى