مركزي عدن ينفي اختفاء 23 مليار ريال

> عدن «الأيام» خاص

>  نفى البنك المركزي في عدن صحة الأخبار والشائعات التي تداولتها بعض المواقع الإعلامية الإلكترونية حول إعلان محافظ البنك اختفاء 23 مليار ريال من الطبعة الجديدة، وتهديد محافظ البنك بقرار صادم حول الوديعة السعودية.
وقال بلاغ صادر عن المركز الإعلامي للبنك، حصلت "الأيام" على نسخة منه: "يلاحظ في الأيام القليلة الماضية توجه بعض المواقع لنشر الأخبار المغلوطة والكاذبة عن البنك المركزي، وتوجيه الاتهامات الباطلة لإدارته وموظفيه".
وأضاف "تلك الاتهامات تنوعت بشكل يكشف حجم الغيض والحقد من مستوى النجاحات التي حققها البنك، والذي ينعكس ذلك على المواطن والوطن، في الوقت الذي حقق فيها البنك المركزي كثيرا من الإنجازات خلال فترة وجيزة، وسعيه نحو هدف الإسهام في تحسين مستوى معيشة المواطن ورفع المعاناة عنه وبشهادة منظمات ومؤسسات دولية التي لمست كل ذلك على أرض الواقع، ونجد من لا يريد للمواطن الخير، بل يسعى لتدميره عن طريق بث السموم والأخبار الكاذبة".
وأهاب البنك المركزي كل المواطنين بضرورة تحري الحقيقة وعدم الانجرار وراء تلك التلفيقات الكاذبة، مع احتفاظه بحق الرد ومقاضاة مصدر تلك الإشاعات والأخبار الكاذبة بالطرق القانونية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى