الصمود يفوز في أولى مواجهات المربع الذهبي لدوري الناشئين

> الضالع «الأيام» رائد علي شايف

>
حقق فريق نادي الصمود لكرة القدم فوزاً هاماً على شقيقه فريق نادي النصر بهدفين في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت ضمن منافسات المربع الذهبي لدوري الناشئين لكرة القدم لأندية محافظة الضالع الذي ينظمه اتحاد الكرة بالمحافظة بإشراف مكتب الشباب والرياضة ، ودعم صندوق النشء والشباب .. وفي أولى لقاءآت هذا الدور الذي يعتمد نظام الكل مع الكل من دور واحد على أن يتحدد بطل الدوري في النهاية بمجموع النقاط ، جاءت المباراة متوسطة المستوى حيث غلب اللعب العشوائي على معظم فتراتها ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الصمود بهدف أحمد عبد الكريم من علامة الجزاء أثر لمسة يد على المدافع النصراوي.

 ولم يتغير الحال في الشوط الثاني حيث وجد الهجوم النصراوي المتمثل بالثلاثي إبراهيم ونور الدين وإدريس صعوبة بالغة ، في اختراق دفاع الصمود ليكتفي النصر بتهديد مرمى الصمود من خلال بعض المحاولات الفاشلة في تعديل النتيجة ، في حين نجح الصمود في تعزيز هدفه الأول بهدف ثان سجله رفيق علي محمد ضمن به ثلاث نقاط ثمينة لفريقه.

 أدار اللقاء تحكيمياً الإخوة الحكام : جهاد فارع ، علي محمود مانع ومروان الوكاله .. وراقبه عبده حمود محسن .. هذا ويلعب اليوم الأحد في ثاني مواجهات هذا الدور الختامي فريق نادي الوصل مع شقيقه فريق نادي التضامن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى