فيما يواصل المنتخب الأولمبي معسكر المكلا، بن بريك : يجب أن ننفذ برنامج المدرب بحذافيره

> المكلا «الأيام» محمد الشومي

>
​يواصل منتخبنا الأولمبي معسكره الاعدادي الداخلي بمدينة المكلا تحت قيادة المدرب الوطني الكابتن سامي نعاش ، حيث يخوض لاعبونا تدريباتهم اليومية على فترتين صباحية ومسائية يركز فيها الجهاز الفني على الجانب البدني بشكل كبير من خلال توزيع الجهد طيلة أوقات التدريب والعمل على توزيع الأحمال بشكل متساو ، ويكثف الجهاز الفني تدريباته للوصول باللاعبين للجاهزية المثلى التي تمكنهم من تقديم أداء مشرف في هذه التصفيات.

 وأوضح  مساعد مدرب المنتخب الكابتن خالد بن بريك قائلاً : "إن الفترة قصيرة جداً حيث لم يتبق سوى شهر واحد للتصفيات ، لذلك لا بد من مضاعفة الجهد من قبل اللاعبين وتنفيذ تعليمات الجهاز التدريبي بشكل إحترافي بعيداً عن الاجتهادات".
 وحول سؤال عن مدى إمكانية تحقيق بطاقة التأهل ، رد بن بريك : "نحن في مجموعة صعبة لكننا بالمقابل لن نكون صيداً سهلاً ولقمة سائغة للمنتخبات الأخرى لأن هؤلاء اللاعبين بأقدامهم وعقولهم سيتمكنون من دخول التاريخ وتدوين أسمائهم في سجلات ناصعة البياض إذا ما تمكنوا من تقديم صورة مشرفة للكرة اليمنية حيث يعول عليهم كثيراً بأن يكونوا هم قوام المنتخب الوطني مستقبلاً".

 يذكر أن منتخبنا الأولمبي سيخوض تصفيات المجموعة إلى جانب منتخبات إيران والعراق وتركمانستان في نهاية شهر مارس المقبل في العاصمة الإيرانية طهران.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى