انتقالي أبين يناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة الأبينية الجنوبية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>  التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، الشيخ عبدالله أحمد الحوتري، صباح أمس، في مكتبه بمدينة زنجبار، عاصمة المحافظة، برئيسة دائرة المرأة في المجلس، وجدانة ماسك، وعدد من عضوات المجلس ودائرة المرأة.
وكرس اللقاء، الذي حضره نائب رئيس المجلس محسن عبد، لمناقشة العديد من القضايا التي تهم المرأة الجنوبية الأبينية ودورها الرائد في المجلس منذ تأسيسه وما قدمته دائرة المرأة من أنشطة وفعاليات على مختلف المستويات التنظيمية والسياسية.
واستمع الشيخ عبدالله الحوتري من رئيسة دائرة المرأة بانتقالي المحافظة إلى شرح مفصل عن الأنشطة والفعاليات التي نفذتها الدائرة خلال العام الماضي والعام الحالي وخطة العمل والصعوبات التي تواجهن.
وأكد رئيس انتقالي أبين على التعاطي بمسؤولية من قبل الجميع وتسخير كل الجهود في كافة المجالات وتذليل الصعوبات التي تعترض نشاط دائرة المرأة التي لها حضور مشرف في جميع الفعاليات.. مشيرا إلى أن المجلس عاقد العزم على تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات، وأنه لابد من تفعيل عمل كافة الدوائر على مستوى المديريات، مؤكدا أن المرأة الجنوبية شريكة فعالة في ما وصل إلية المجلس الانتقالي من إنجازات كبيرة بحضورها الدائم في جميع الفعاليات التي يقيمها.
من جانب آخر، التقى رئيس القيادة المحلية للانتقالي بأبين، نائب رئيس نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين، قائد الجعدي، وأعضاء النقابة العامة، لمناقشة ترتيب أوضاع النقابة وإجراء الانتخابات على مستوى مديريات المحافظة.
وقال نائب رئيس القيادة العامة لنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين إن "أعضاء النقابة وصلوا إلى زنجبار مدينة الرئيس سالمين ومدينة الرجال الأبطال كون أبين خاصرة الجنوب والالتقاء بقيادة المجلس الانتقالي لترتيب أوضاع نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين، وإجراء الانتخابات بالمحافظة"، متمنيا للمجلس الانتقالي كل التوفيق والنجاح كونه "مظلة كل أبناء الجنوب ونشاهد المجلس شعلة من النشاط، وهناك ورش عمل يقيمها المجلس الانتقالي بأبين، وهذا يدل على قدرة القيادات داخل هذه المحافظة الباسلة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى