مجمع شبام توقف أم توقيف؟!

> كتب/علوي بن سميط

>
المجمع الحكومي لمديرية شبام مدينة شبام الذي بدأ بتهديم أكثر من (9) مرافق خدمية أو(خربت) ليقام عليه مشروع المجمع ووضعت مداميكه من 2007، وظل وضعه محلك سر، مع التأكيد أن اعتماداته في موازنة الحكومة والسلطات المحلية من المحافظة إلى المديرية معتمدة بأكثر (90) مليون ريال، مرحلة أولى، لكن وحتى اليوم 2019م وهو بهذه الوضعية لم ينمُ ونفض عنه العمل وتشردت المرافق وأصبحت في شقق وأماكن مؤجرة.

بدأ الناس يتساءلون عن وضعه، يأتيك الرد كل عام أنه مدرج ضمن الخطة، لكن الخطة والاعتمادات يبدو أنها ظلت الطريق ووقعت في (برهوت) سمع الكل بمن فيهم مسئولو السلطة والهيئة الإدارية لمحلي شبام الذين هم ذاتهم من 2000م وأكثر من (5) مدراء عموم مروا وغادروا وارتقوا في المناصب اليوم يقولون إن المجمع سيكون من مخصصات النفط وهو أيضاً في اعتمادات الحكومة وبرنامجها الاستثماري، ما السبب في توقفه بالأحرى (توقيفه)؟.. تسأل المقاول وهو من أبناء شبام فيصمت!! لم يستلم حقه أو لربما مقاولاً بالباطن.

حرمان شبام ومشروع المجمع الحكومي لم يتحرك منذ (12) سنة كما في الصورتين أمر يستحق التساؤل والمساءلة ولم يعد يصدق أبناء شبام من تصريحات بشأن العمل إلا عند رؤيتهم جدية فعلية ولن يقولوا (بر إلا كذه بين الكبد والصر).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى