محافظ شبوة يشكل لجنة للتحقيق في مقتل مشجع

> بيحان «الأيام» عادل القباص

>
​عبرت الأوساط الرياضية والشبابية في بيحان من خلال أحاديث خاصة أدلوا بها لـ «الأيام» عن استيائهم وحزنهم الشديد ، لما حدث مساء أمس الأول من أحداث مؤسفة في مدينة العلياء في مديرية بيحان ، بعد انتهاء المباراة الختامية لبطولة الشهيد ناصر محمد الطاهري لكرة القدم في نسختها الأولى ، والتي فاز ببطولتها فريق اليرموك الرياضي ، وأن الذي حدث لهو شيء مؤسف جداً لأنه حول الأفراح ببطولة رياضية إلى أحزان وآلام موجعة بسبب ظاهرة إطلاق النار التي قالت عنها كثير من الأوساط الرياضية والشبابية ، وكل الأوفياء والمخلصين أنها لا تأتي بخير على الإطلاق ، سواء كانت في الأعراس أو الأعياد أو المناسبات الرياضية أو الإجتماعية ، أو غيرها من المناسبات .. وكذلك عندما يقابل الخطأ بخطأ مثله ، والعناد بالعناد.
القتيل راشد نور الدين حيدر، مشجع فريق اليرموك
القتيل راشد نور الدين حيدر، مشجع فريق اليرموك

 * وأضافوا بقولهم : "إن أرواح البشر ليست رخيصة أو لعبة لمن هب ودب ، إذ يجب المحافظة على دماء الناس سواء كانوا من رجال الأمن أو مسؤولي الفرق الرياضية أوالأندية ، وأملنا في اللجنة التي شكلها محافظ شبوة الأستاذ محمد صالح بن عديو برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ عبد ربه هشلة ناصر ونائبه وكيل المحافظة الشيخ محمد أحمد الفاطمي ،  أن تضع النقاط على الحروف وأن تنصف المظلوم أيا كان ، وأن تحاسب المقصر والمتسبب في إزهاق الأرواح أياً كان وأن تكون هناك إجراءآت قانونية رادعة ، لكل من تسول له نفسه المساس بأمن مديرية بيحان".

 * رحم الله الفقيد الشاب (راشد نور الدين حدير) مشجع فريق اليرموك رحمة الأبرار .. وتعازينا الحارة والصادقة لأهله وذويه وزملائه وكل محبيه .. ونسأل الله العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته .. والشفاء العاجل للجرحى .. وحفظ الله الجميع من كل مكروه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى