تراكم القمامة في المجمع الحكومي بزنجبار

> زنجبار «الأيام» خاص

>
تتكدس القمامات في المجمع الحكومي بمدينة زنجبار، عاصمة محافظة أبين في منظر مقزز يصيب الزائر والمشاهد بالدهشة جراء هذه الوضعية المزرية جراء عدم اهتمام المسؤولين بالتوجيه لعمال صندوق النظافة برفع هذه القمامات المتراكمة، خاصة وأن السلطة المحلية ومدراء عموم المكاتب الحكومية يداومون في مكاتبهم بالمجمع الحكومي دون أن يحرك أحد منهم ساكنا.

وقال عدد من المواطنين في أحاديثهم لـ «الأيام» إن السلطة المحلية بمديرية زنجبار وصندوق النظافة غائبان عن المنظر المقزز لتراكم القمامات في المجمع الحكومي بمدينة زنجبار التي تعتبر واجهة محافظة أبين مما يعكس نظرة سيئة لدى زائري المحافظة وهم يشاهدون هذه الأكوام من القمامات المتراكمة بعد أن اكتفى مسؤولو المحافظة بالفرجة وكان الامر لا يعنيهم لا من قريب ولا من بعيد.. مطالبين محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم بإلزام الجهات ذات العلاقة بالقيام بمهامها في تصفية ورفع أكوام القمامة من أمام المجمع الحكومي بزنجبار.

من جانب آخر طالب أهالي حارة سواحل بزنجبار السلطة المحلية بالمديرية بالقيام بمهامها بتغيير مواقع الورش الخاصة بالدراجات النارية الواقعة بجوار محكمة الاستئناف من الجهة الغربية لأماكنها الخاصة والمحددة لها وذلك نتيجة لما تسببه لهم من أضرار بيئية بسبب انبعاث المواد السامة من تلك الورش.

وأشاروا إلى إنهم طالبوا السلطة المحلية بزنجبار مرارا وتكرارا بتغيير موقع هذه الورش لكن لم يتم التفاعل مع شكواهم كونها مضرة على صحة المواطنين، مشيرين إلى أنهم سيقوم بتنفيذ وقفة احتجاجية أمام مبنى السلطة المحلية حتى تتم الاستجابة لمطالبهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى