أهالي مرفد بيافع يسيرون قافلة غذائية لجبهات الضالع

> يافع «الأيام» خاص

>
سير أهالي منطقة مرفد بيافع صباح أمس قافلة إغاثية لأبطال المقاومة الجنوبية المرابطين بالجبهات الحدودية في الضالع.

وقال المشاركون في القافلة الغذائية التي تشمل مواد غذائية وإيوائية وصحية وطبية إنها «تأتي في إطار تجسيد اللحمة الوطنية لأبناء الجنوب ولتعكس مدى الترابط الأخوي بين الجنوبيين»، مؤكدين أن «الواجب الوطني والإنساني يحتم علينا مساندة أية منطقة جنوبية تخوض معارك ضد الغزاة الحوثيين».

وكان قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج القائد جلال الربيعي قد وجه بتأمين القافلة الغذائية، حيث كلف قوة أمنية تابعة لقطاع يافع بمرافقة القافلة من نقطة تحركها وحتى وصولها إلى الضالع.

وأعرب الربيعي عن ارتياحه لما يقوم به أهالي منطقة مرفد من أعمال وطنية وإنسانية لمساعدة إخوانهم المقاتلين في جبهات القتال.. مؤكدا أن هذا العمل ليس بغريب على أبناء مرفد السباقين لكل المواقف الوطنية والأعمال الإنسانية.
واستقبل القافلة الغذائية عند وصولها إلى الضالع عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والسياسية يتقدمها رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع عبد الله مهدي الذي أعرب عن شكره وامتنانه لأبناء مرفد خاصة ويافع بشكل عام على ما يبذلونه من جهود وطنية تتمثل في رفد ومساندة الجبهات.. مؤكدا أن أبناء يافع يسطرون أروع ملاحم البطولة والإخاء في وقت الشدائد كما عهدهم التاريخ.

شارك في تسيير القافلة الغذائية عدد من مشايخ مرفد ووجهائها وشخصياتها الاجتماعية يتقدمهم سالم حسن العاقل المرفدي، سليم عزام عبدالكريم المرفدي، سليم قاسم بن قاسم المرفدي، صالح حسين عمر المرفدي، عمر ناصر عامر المرفدي، عبدالله بن عبدالله نشوان المرفدي، مروان صالح عمر المرفدي، صالح محمد قاسم المرفدي، عبدالله عبدالرب عبداللاه المرفدي، وحسن عبد القوي المرفدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى