لقاء يناقش أزمة المياه وإطلاق الرصاص في تعز

> تعز «الأيام»

>
عقدت شرطة تعز، أمس، لقاءً تشاورياً موسعاً بعقال حارات مدينة تعز حول أزمة المياه في المدينة وظاهرة إطلاق الرصاص في المناسبات الاجتماعية، برعاية قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

وفي اللقاء، أكد وكيل أول محافظة تعز، د. عبدالقوي المخلافي، على أهمية تضافر الجهود في سبيل تخفيف الأعباء عن المواطنين وخاصة تنفيذ كل ما تم اتخاذه مؤخراً بما يخص توفير المياه وتحديد تسعيرة سيارات نقل المياه “الوايتات” وإلزام أصحابها بالتسعيرة الرسمية، مطالبا عقال الحارات برصد كل المخالفين وإبلاغ الأجهزة الأمنية لتأخذ الإجراءات القانونية بشأنهم.

من جهته، ثمّن مدير عام شرطة محافظة تعز، العميد منصور الأكحلي، جهود السلطة المحلية ومتابعتها الحثيثة لأزمة المياه لما لها من أهمية بالغة في حياة المواطنين.

وأشار العميد الأكحلي إلى أن “شرطة تعز عملت على تشكيل لجنة لضبط المتلاعبين والمخالفين للتسعيرة الموحدة للمياه”، مؤكدا بأن الأجهزة الأمنية لن تتهاون في حق المخالفين والمتلاعبين الذين يستغلون معاناة الناس والظروف التي تمر بها محافظة تعز.

كما تطرق الأكحلي إلى مشكلة إطلاق النار في الأعراس، مؤكدا بأن الأجهزة الأمنية ستلاحق جميع من يطلق الرصاص في الأعراس، حاثاً عقال الحارات على التواصل مع المواطنين وإبلاغهم بحظر إدارة الشرطة إطلاق الرصاص في الأعراس لما في ذلك إزهاق للأنفس البريئة وإقلاق للسكينة العامة.

حضر اللقاء مساعد مدير عام شرطة محافظة تعز لشؤون الأحياء العقيد سمير الأشبط، ومدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة العقيد أحمد الأهدل، ومدير إدارة شؤون العقال المقدم رشاد القدسي، ومدير مكتب النظافة حسين المقطري، ومدير مكتب النقل محمد النقيب.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى