اتحاد شباب الجنوب: عناصر معادية تدعي زورا تمثيلها للقيادة العليا

> عدن «الأيام» خاص

>
 أعلن اتحاد شباب الجنوب فرع العاصمة عدن، اليوم، عن عدم وجود أية صلة له فيما وصف بالاجتماع الاستثنائي لاتحاد شباب الجنوب الذي نشرته وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد الاتحاد في بيان أصدره بهذا الخصوص، أن العناصر التي ظهرت في الصورة المنشورة ليست لها أية صلة بقيادة الاتحاد العليا برئاسة أ. سالم الدياني، المعروفة في كل مناطق الجنوب، والتي قادت الاتحاد في أصعب الظروف "فمنهم من سجن، ومنهم من استشهد، ومنهم من فصل من دراسته".

وعبّر الاتحاد عن استنكاره وإدانته الشديدين أن تظهر وجوه تدعي زورا أنها قيادة الاتحاد، فيما هم لم يكونوا في يوم من الأيام أعضاء في القيادة العليا للاتحاد، وهم لا يمثلون إلا أنفسهم، موضحا أنه لا يعارض أي تغيير أو دعوة لعقد اجتماع، شريطة أن يتم ذلك من قِبل أعضاء القيادة العليا للاتحاد التي ندعم قراراتها "لا أن يأتي أشخاص يدعون زورا وكذبا أنهم قيادة، فهذا ليس من أسس ومبادئ العرف التنظيمي المتبع في كل كيان وتنظيم".

وقال الاتحاد إنه ليس الغريب أن تقوم تلك الوجوه بإعلان نفسها قيادة في ذلك الاجتماع "ولكن الغريب أن يتزامن ذلك مع التطورات والفوضى التي تعتمل من قِبل أطراف معادية لشعب الجنوب وقضيته والتي حصلت في تلك الوجوه ضالتها بعد أن أثبتت أنها ضد وحدة الصف الجنوبي، وضد جهود المجلس الانتقالي الذي يخوض معركة قتالية في أكثر من جبهة ومعركة سياسية داخلية وخارجية".

وأعرب الاتحاد، في ختام بيانه، عن أسفه أن تصطف تلك العناصر مع مشروع المليشيات الحوثية وجماعة الإخوان المسلمين بقصد أو بدون قصد، معبرا عن رفضه لتلك التصرفات اللامسئولة الصادرة عن تلك العناصر المعادية للمشروع الوطني الجنوبي بقيادة المجلس الانتقالي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى