الفنان المسرحي الكبير علي هادي السعدي.. طريح الفراش

> وهيب داود

>
وهيب داود
وهيب داود
مناشدة عاجلة للأخ محافظ عدن والأخ وزير الثقافة، وإلى كل جهات الاختصاص وإلى كل من يهمه الأمر، الفنان المسرحي الكبير علي هادي السعدي واحد من كبار الفنانين بعدن. هذه القامة الفنية الكبيرة واحد من أهم نجوم المسرح، قدّم الكثير والكثير من الأعمال المسرحية والدرامية والإذاعية، وشارك في العديد من المشاركات الخارجية.

رمز من رموز عدن، ورمز من رموز المسرح.. هذا الفنان طريح الفراش في منزله يعاني منذ فترة من مرض ألمّ به. ونظراً للحالة المعيشية الصعبة التي يعاني منها أغلب فنانينا الكبار، نناشدكم باسم الإنسانية.. نناشدكم باسم الفن.. باسم هذه القامة الفنية العملاقة، علي هادي السعدي، فهو بحاجة لمن يمد إليه يد العون بعد مشواره الطويل في مجال المسرح والفن عموماً. بعد كل هذه السنين التي قدم فيها العديد من الأعمال.

ألا يحق لنا أن نرد له ولو جزءاً بسيطاً من الوفاء والاعتراف بالفضل. ألا وهو أن نقدم له الدعم اللازم لعلاجه، كأقل واجب من رد الجميل لهذا العملاق. عملاق المسرح علي هادي السعدي، صاحب الصوت الشجي. الصوت المميز وعملاق من عمالقة المسرح بعدن، وواحد ممن ساهموا في تفعيل الحركة المسرحية والدرامية، مشوار طويل وقد نحتاج أياماً وليالي لكي نتحدث عن أعمال الفنان علي هادي السعدي. وكما قلت سابقاً في العديد من مقالاتي، فنانو ومبدعو عدن يتساقطون الواحد تلو الآخر.

فنناشدكم باسم فناني ومبدعي عدن إنقاذ حياة الفنان علي هادي السعدي.
أتمنى أن يصل موضوعي هذا لكل المعنيين بالأمر، وأن يحظى الفنان علي هادي السعدي بالرعاية والاهتمام، وأن يتلقى الدعم اللازم للعلاج من قِبلكم، حسب تقارير الأطباء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى