الوكيل شاذلي يتفقد مستوى الخدمات بعدد من مديريات عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
قام وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي، أمس، بجولة تفقدية لعدد من مديريات العاصمة عدن، تفقد من خلالها أحوال المديريات الخدمية ومستوى الحضور بعد إجازة عيد الأضحى.

حيث زار شاذلي المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، وناقش مع مديرها، م.فتحي السقاف، مشكلة عدم وصول المياه إلى منطقة شِعب العيدروس، ووجه بالقيام بحلول سريعة للمشكلة.

كما قام بزيارة تفقدية لمديرية صيرة والتقى بالمدير العام خالد سيدو، ونائب مدير المنطقة الأولى بكهرباء عدن سالم الوليدي، ومدير صندوق النظافة بمديرية صيرة منير عبدالعزيز، وناقش معهم إصلاح أضرار خدمات الكهرباء وتفعيل أعمال النظافة بمديرية صيرة، الذي قدم تقريراً عن مستوى الحضور في المرافق.


ثم قام الشاذلي بالنزول الميداني إلى مدينة كريتر برفقه م. قايد راشد، مدير صندوق النظافة، للعمل على نقل أكوام القمامة المتراكمة، وشدد على أهمية الإسراع في تنظيف المديرية وعدم ترك القمامة حفاظاً على الصحة وعلى منظر المديرية.


وتوجه الشاذلي لزيارة مديريتي التواهي والمعلا؛ حيث التقى بمأموري المديريتين، عبدالحميد الشعيبي وفهد المشبق، واستمع منهما إلى شرح مفصل عن أحوال المديريتين في الجانب الخدمي، ووجه بالعمل من أجل خدمة المواطنين وتسخير كل الإمكانيات المتاحة لهم، مؤكدا على المتابعة الحثيثة من قِبل المحافظ أحمد سالم ربيع لكل الأعمال الخدمية بالمحافظة.

وختم الشاذلي جولته بزيارة مكتب صندوق النظافة واستمع من م. قايد راشد للجهود المبذولة لجعل عدن نظيفة رغم الإمكانيات الشحيحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى