الأمن يوقف البسط والاستحداثات داخل حرم بريد الممدارة

> عدن «الأيام» خاص

> قامت قوات أمنية بشرطة الممدارة وأمن عدن أمس بالنزول إلى مبنى بريد المنطقة الذي يتعرض حاليا لعمليات بسط داخل أرضيته، منذ أن توقف البريد عن أداء عمله بسبب الحرب التي شنها الحوثيون على المحافظات الجنوبية عام 2015م.

واستقبل هذا العمل من قبل أهالي المنطقة بالفرح، ورأوا فيه بداية على طريق قيام أجهزة الشرطة والأجهزة الحكومية الأخرى بواجبها في حماية الحق العام والتصدي لكل من تسول له نفسه النيل من الحق العام وتجييره لصالحه.

وكانت الساحة التابعة لبريد الممدارة قد تعرضت للاعتداء من قبل أشخاص من المواطنين قاموا بالبناء داخل الساحة، متجاهلين أن عملهم يعد اعتداء على الحق العام دون مسوغ قانوني، كما يعد جريمة يعاقب عليها القانون، ولا يبرر أعمالهم تلك ظروف الحرب وغياب المؤسسات والأجهزة الأمنية.

وطالب المواطنون في الحي الجهات المسئولة بالمديرية والإدارة العامة للبريد بالعمل على هدم وإزالة الاستحداثات داخل حرم بريد الممدارة، وإحالة القائمين بها إلى القضاء لنيل الجزاء العادل حتى لا تتكرر أفعالهم الضارة بالحق العام.

من جانبها أعربت القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشيخ عثمان عن إدانتها للأعمال غير المسئولة التي تتعرض لها المرافق العامة في منطقة الممدارة من قبل أشخاص غير آبهين بالحق العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى