نقابة المعلمين تدين ما تعرض له مدير المجمع التربوي بالممدارة

> عدن «الأيام»

> أدانت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بمديرية الشيخ عثمان، في بيان صادر عنها، ما أقدم عليه رئيس مجلس الآباء في المجمع التربوي في منطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان المدعو محمود أحمد وطني، في محاولته منع مدير المجمع، أ. طه محمد يحيى، من الدخول وإشهار السلاح في وجهه وتهديده بالقتل.

وشددت النقابة في بيانها على ضرورة احترام الحرم المدرسي وعدم الدخول إليه بالسلاح من أي شخص كان، مؤكدة أن إدارة التربية والتعليم في المديرية ومكتب التربية والتعليم في المحافظة، هما الجهتان المسؤولتان عن الإدارات المدرسية بالمحاسبة عن أي تقصير في أداء المهام وليس مجالس الآباء التي يتمثل مهامها في مساعدة الإدارات المدرسية فقط على القيام بعملها وتأدية رسالتها التربوية والتعليمية على أكمل وجه، لا إرهابها وإثارة المشاكل وعرقلة مهامها.

وطالبت النقابة في بيانها رئيس وأعضاء مجلس الآباء في المديرية بتحديد موقفها من مثل هكذا تصرفات غير مسؤولة، كما طالبت كل من: إدارة التربية والتعليم ومكتب التربية والتعليم في المحافظة والسلطة المحلية والأمنية في المديرية للقيام بواجبها تجاه ما تعرض له مدير المجمع التربوي أ. طه محمد يحيى، ورد الاعتبار له، ودعت المعلمين والمعلمات في المجمع للوقوف الجاد مع زميلهم ومديرهم، والإضراب عن العمل في حال استمرت هذه التصرفات، دون أن تتخذ الجهات المسؤولة إجراءات حازمة تجاه تلك التصرفات ووضع حد لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى