الأمل للمتفوقين تبحث خطتها السنوية لـ 2020

> عدن «الأيام» خاص

> بحثت الإدارة التنفيذية لمؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين آليات تنفيذ خطتها السنوية للعام الجديد 2020م، مؤكدة استمرار برامجها لرعاية الطلاب المتفوقين بجامعة عدن وجامعة أبين وكليات المجتمع والمعاهد الفنية والمهنية بعدن ولحج وأبين والضالع..

جاء ذلك باجتماع الإدارة التنفيذية للمؤسسة بعدن، اليوم الثلاثاء، والذي تطرق إلى توجيهات د. عمر بن عبدالله بامحسون رئيس مجلس الإدارة بالتوسع ببرامج رعاية الطلاب وكذا التنمية للمجتمع، وبتفعيل أنشطة نادي الأمل للخريجين خلال العام الجديد 2020م.

وثمّن الاجتماع الإنجازات العديدة التي حققتها المؤسسة من خلال برامجها المنفذة لرعاية الطلاب المستمرين والخريجين ماديا وعلميا، منوهة إلى أن عدد الطلاب الذين ترعاهم المؤسسة حاليا يناهز 407 طلاب من كليات جامعة عدن والمعاهد التخصصية بعدن ولحج وأبين والضالع..

ولفت الاجتماع إلى ما قامت به المؤسسة خلال الأسبوع الفارط من توزيع السلال الغذائية لمائتين من الطلاب وأعضاء نادي الأمل للخريجين، معرباً عن تطلعه لمواصلة مثل هذه الأعمال مستقبلا بما يعزز برامج الرعاية لطلاب وخريجي المؤسسة.

ترأس الاجتماع أ. نصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس الإدارة للمؤسسة، وحضره كل من: منى محسن باعمر مسؤولة السكرتارية، وأشرف قطمير مختص شؤون الطلاب، ومحمد عبود سلطان سكرتير مجلس الإدارة، ومريم الأهدل المسؤولة المالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى